swiss replica watches
الجمعية المغربية لتنمية المبادرات تنظم الدورة السابعة للجامعة الوطنية للشباب‎ – سياسي

الجمعية المغربية لتنمية المبادرات تنظم الدورة السابعة للجامعة الوطنية للشباب‎

تعتزم الجمعية المغربية لتنمية المبادرات بتعاون مع غرفة الصناعة والتجارة والخدمات، تنظيم الدورة السابعة للجامعة الوطنية للشباب من أجل تقييم الست دورات السابقة وعرض مخرجاتها وكذا تشكيل آلية للترافع على هاته التوصيات، وذلك يوم السبت 10 فبراير 2018 بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بالرباط ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال. وسيشارك في هذه الدورة أزيد من 200 شاب وشابة من ربوع المملكة وبحضور أساتذة وباحثين متخصصين من مختلف الجامعات الوطنية.

الجامعة الوطنية للشباب مشروع رائد سهرت على إطلاقه الجمعية المغربية لتنمية المبادرات إلى جانب عدة شركاء ومتدخلين، وفاءا لسعيها المستمر من أجل تأهيل وتخريج نخبة شابة رائدة وقادرة على قيادة ركب التنمية والنهضة لهذه المملكة العزيزة. مشروع متألق نعيش في كل دورة من دوراته تتويجا لمسار متميز، نسعى من خلاله إلى تكوين قوة شبابية هدفها الرقي بالعمل المجتمعي بالمغرب. ونهدف من خلاله أيضا إلى تهيئة فضاءات مناسبة للنقاش الحر والبناء للقضايا الآنية والحيوية المتعلقة بموقع الشباب في السياسات العمومية والقضايا الوطنية وفق رؤية مستقبلية، وتحفيزهم على تبني مبادرات تسهم في استثمار الطاقات المتميزة.
واعتبارا لكون الشباب ثروة بشرية هائلة قادرة على مواجهة صعوبات الحاضر وتحديات المستقبل، وقادرة على إحداث التغيير الايجابي وتحريك عجلة التنمية، فإن هذه الفئة المهمة والنشيطة ولكل ما لها من واجبات جسيمة تجاه المجتمع والوطن تحتم عليها المشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، ومن هذا المنطلق ظهرت فكرة تنظيم الجامعة الوطنية للشباب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*