swiss replica watches
الملك محمد السادس يوجه رسالة خطية إلى الشيخ محمد بن زايد ال نهيان – سياسي

الملك محمد السادس يوجه رسالة خطية إلى الشيخ محمد بن زايد ال نهيان

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الاثنين، بالعين، كلا من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، ووزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد، اللذين سلما لسموه رسالة خطية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وذكرت وكالة الانباء الإماراتية أن هذه الرسالة تتعلق ب”العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها”.
وأضافت الوكالة أن “السيد بوريطة نقل بهذه المناسبة تحيات جلالة الملك إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وتحيات جلالته لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنيات جلالته لدولة الامارات وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار”.
ومن جانبه، حمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، السيد بوريطة نقل تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتحيات سموه لجلالة الملك محمد السادس ومتمنياتهما للمملكة المغربية وشعبها الشقيق باطراد التقدم والنماء.
وأضاف المصدر ذاته أن الشيخ محمد بن زايد بحث مع السيدين بوريطة وبوسعيد “العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة”.
وأكد الشيخ محمد بن زايد، بهذه المناسبة، “عمق العلاقات الأخوية بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة المغربية والتي تنبع من حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب الجلالة الملك محمد السادس على دعم هذه العلاقات ودفعها الى مزيد من التطور والنماء في كافة المجالات”.
كما تم خلال اللقاء ذاته، تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات على المستويين الإقليمي والدولي.
ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*