الامن الدارالبيضاء يعتقل إمرأة ادخلت مخدرات لمواطن تونسي بسجن عكاشة

قال بلاغ للديرية العامة للأمن الوطني توصلت به “سياسي ” ان فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، تمكنت مساء اليوم الجمعة 23 فبراير الجاري، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في محاولة تسريب كمية من المخدرات لنزيل بمؤسسة سجنية.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المعنية بالأمر يشتبه في محاولتها تسريب كمية من المخدرات لمواطن تونسي معتقل بالمركب السجني عكاشة في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله، كانت على علاقة غير شرعية معه، وذلك بعدما قامت بإخفائها في حذاء رياضي ودستها في ملابس شخصية، سلمتها لموظف شرطة كان يعتزم زيارة شقيقه المعتقل في نفس القضية مع المواطن التونسي المذكور.

وقد مكنت إجراءات التفتيش بالمؤسسة السجنية من كشف كمية المخدرات التي اقتنتها المعنية بالأمر وأخفتها بشكل محكم في الملابس الشخصية المسلمة للشرطي، حيث تم الاستماع لهذا الأخير حول ظروف وملابسات حيازته للحذاء المشكوك فيه، قبل أن يتم تشخيص هوية المشتبه فيها الرئيسيّة والكشف عن تورطها، بمعيّة المواطن التونسي المعتقل، في محاولة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم وضع المعنية بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما زالت التحريات متواصلة لتوقيف مزوّد المشتبه فيها بالمخدرات المحجوزة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*