خطير : إختطاف 5 فتيات من الشارع العام وإغتصابهن بالقنيطرة (التفاصيل)

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالقنيطرة، منتصف الأسبوع الماضي، عصابة مكونة من 5 أفراد، اختطفت 5 فتيات واغتصبتهن بالتسلسل وسط غابة بالطريق المتجهة نحو سيدي علال البحراوي، عبر سيارة في ملكية وكالة لكراء السيارات.

وحسب يومية “الصباح” في عددها الصادر اليوم التلاثاءإن الموقوفين أحيلوا على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالقنيطرة، بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في الإختطاف والإحتجاز والإغتصاب مع الإفتضاض والسرقة بالسلاح أثناء الليل باستعمال عربة ذات محرك وإخفاء المسروق، كل حسب المنسوب إليه.

وبعد استنطاقهم تمت إحالتهم على قاضي التحقيق لدى المحكمة ذاتها، ليتابع المتهمين بإخفاء المسروق في حالة سراح مؤقت، فيما أودع المتورطون بالجرائم الأخرى رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي “العواد” بالقنيطرة.

ونقلا عن مصادر الجريدة فإن الضابطة القضائية تلقت شكايات في ظرف متزامن، ونجحت في تحديد هويات المتورطين، والناقلة المستعملة في عمليات الإختطاف والإحتجاز، وداهمتهم بمحطة لسيارات الأجرة بالمدينة، فأوقفت اثنين، وبعدها إتسعت دائرة الإعتقالات، وتبين أنهم يتحدرون من تمارة وسلا وسيدي علال البحراوي.

وأضافت اليومية أن المحاضر المنجزة من قبل الضابطة القضائية، أظهرت وجود اعتداءات جنسية مختلفة وشاذة في صفوف الفتيات الخمس، وبعضهن افتضت بكارتهن، كما صرحت إحداهن بتعرضها للتهديد من خلال وضع سكين على رقبتها وسط الغابة في حال الصراخ، وأثناء الإفراج عنهن كان الجناة يأمرونهن بعدم الإلتفات.

وتمكنت مصالح الشرطة في حجز هواتف مسروقة بعدما انتقلت إلى سوق “الكزا” بالمدينة العتيقة بالرباط، كما حجزت حقائب نسائية بحوزة موقوفين بمحطة سيارات الأجرة ومبالغ مالية متحصل عليها من عائدات السرقات.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*