رونالدو يسجل ثلاثية وريال يستعد لمواجهة سان جيرمان بفوز ساحق

استعاد كريستيانو رونالدو لمسته التهديفية وسجل ثلاثية ليقود ريال مدريد لفوز ساحق على ريال سوسيداد 5-2 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت في استعداد رائع لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

وسجل توني كروس الهدف الثالث من خارج منطقة الجزاء وهز رونالدو الشباك بضربة رأس بعد ركلة ركنية من لوكا مودريتش ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة 37.

واختتم المهاجم البرتغالي ثلاثيته من متابعة لتسديدة جاريث بيل من خارج منطقة الجزاء التي تصدى لها الحارس جيرونيمو رولي قرب النهاية، بينما قلص جون باوتيستا واسيير ايارامندي الفارق لصالح سوسيداد.

وتقدم ريال إلى المركز الثالث في الجدول لكنه يتأخر بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر مع تحول تركيزه للدفاع عن لقب دوري الأبطال عندما يزور باريس سان جيرمان استاد سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء.

وقال سيرجيو راموس قائد ريال “اليوم منذ الدقيقة الأولى كان الفريق يملك إصرارا على لعب كرة القدم والاستحواذ على الكرة والضغط على المنافس وحسم الأمور وكان الفارق كبيرا.

“وأمام المرمى تحلينا بدقة أكبر (من المباريات السابقة). سأكون كاذبا لو قلت إن الفريق لم يكن يفكر في مواجهة باريس سان جيرمان.

”أمام هذا الفريق سنلعب لإنقاذ موسمنا. كان بوسعنا أن نواصل الضغط لكن من الصعب اللعب بهذا الإيقاع لمدة 90 دقيقة. نحن ندرك كيف نريح أنفسنا. الهدف كان استعادة الثقة وهذا ما حدث اليوم“.
روتترز

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*