المجلس الثقافي البريطاني يبحث عن قادة بارزين

المجلس الثقافي البريطاني يبحث عن قادة بارزين تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 سنة الذين سيشاركون في ورشات أعمال لمدة تسعة أيام في المملكة المتحدة ليكونوا متدربين لدى قادة ملهمين و خبراء في السياسة العالمية.

سيشارك المتقدمون الناجحون في الأحداث في بلادهم للفوز بمكان بين 50 شخصا من ثلاثة عشر بلدا، سيشاركون في برنامج القيادات الشبابية المستقبلية، فيما تم إطلاق البحث عن جيل جديد من القادة من جميع أنحاء العالم للمشاركة في دورة مكثفة لتطوير السياسات والقيادة.

وسيقدم برنامج “القيادات الشبابية المستقبلية” لـ 50 من الشباب الأفضل أداء، تسعة أيام من الخبرة في مجال القيادة، وسلسلة من الورشات والاجتماعات الحصرية في البرلمان البريطاني.

وقدم المشاركون العام الماضي أفكارهم السياسية في 10 شارع داونينج ، وعقدوا اجتماعات في هيئة الإذاعة البريطانية والبرلمان، وناقشوا التحديات العالمية مع رئيسي الأمم المتحدة السابقين بان كي مون وكوفي عنان، كما شاركوا خلال البرنامج، في حلقات دراسية حول تطوير السياسات ومهارات القيادة و تعلم التقنيات التي تؤثر على التغيير الحقيقي.

هذا العام، سيُطلب من المرشحين تقديم أفكار سياسية فريدة من نوعها، ولماذا لديهم ما يلزم ليكونوا قادة العالم.

جدير بالذكر، أن تقديم الطلبات والترشيحات يتم عبر الإنترنت، وذلك قبل حلول يوم الأحد 13 مايو 2018 على الساعة 23:59 مساءا بتوقيت المملكة المتحدة عبر:

www.britishcouncil.org/future-leaders-connect

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*