على من يكذب التيجيني؟ بلجيكا تدعم المغرب لاحتضان كأس العالم وهذا ما فعلته جامعة لقجع

سياسي: الرباط

يبدو ان صاحب البرنامج”الفاشل” لقاء الاولى في الثلفزة المغربية والذي اصبح يستضيف اسماء مهمشة ويقاطعه اغلب السياسييين والقيادات، يواصل فشله في الترويج لاخبار واشاعات حتى في موقعه” اشكاين”.
وعلمت ” سياسي” ان الاتحاد البلجيكي لكرة القدم يدعم بشكل كبير دعم الملف المغربي في احتضان كأس العالم لسنة 2026.

وفي الوقت الذي كان من المطلوب فيه من التييجي ان يدعم الملف المغربي باعتبار الامر يتعلق بالمغرب والمغاربة وحدث كبير، يواصل مناوراته وحقده خصوصا على رئيس جامعة كرة القدم لقجع الذي هو من مدينه بركان.
وقالت مصادر “سياسي” ان الجامعة الملكية لكرة القدم ممثلة في رئيسها ونائبه الثاني جودار وكذا نزهة بدوان والوزيرة المنتدبة في وزارة التاجارة الخارجية رقية الدرهم ووزير الرياضة البلجيكي حضروا الاجتماع المقام باتحاد كرة القدم البلجيكي وعبر رئيسه عن دعم الاتحاد لملف الترشيح المغربي، والصور توثق ذلك.ن ونشرتها الصفحة الرئيسية لاتحاد البلجيكي.
واضافت مصادر” سياسي” ان  رئيس الاتحاد البلجيكي اكد أن الجامعة بإمكانها التواصل إلا أن الاتحاد البلجيكي يفضل عدم القيام بذلك اليوم لأنه له عدد من الاجراءات يجب أن يقم بها قبل أي تواصل مباشر.
وتساءلت مصادرنا” إذا كان الاتحاد البلجيكي منزعجا من تواصل الجامعة لماذا لم يصدر بيانا رسميا على موقعه.
في حين تؤكد مصادر ” سياسي” ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عندما تود الانتقال إلى زيارة بلد ما تمر عبر القنوات الرسمية : وزارة الخارجية ثم السفارات كما هو الحال في حالة بلجيكا ولا يمكن للجامعة أن تتصل بجميع مغاربة العالم الذين يبلغ عددهم 5 مليون.
وختمت مصادر القول” الن من له مبادرة مسؤولة سواء فرد من أفراد الجالية، أو صحافي، أو جمعية يجب أن يراسل الجامعة أو المؤسسة المسؤولة عن ترشيح المغرب 2026 والجامعة تتحدى أي مؤسسة قدمت يد المساعدة له في هذا الجانب ورفضتها.، كما سفارة بلجيكا على صفحتها على الفايسبوك نشرت الخبر

https://mobile.facebook.com/story.php?story_fbid=1787014174696362&id=1542462589151523&_rdc=1&_rdr

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*