وتستمر المؤامرات الخيالية…”أخبار اليوم”تتهم دولة خليجية في إعتقال بوعشرين وهذا ما وقع

مثل صديقه عبد الإله بنكيران , الذي طالما تحدث على المؤامرات و العفاريت هاهي اليوم جريدة توفيق بوعشرين المتهم بالإغتصاب والإتجار في البشر تختلق مؤامرة جديدة من وحي الخيال وتقول أن الإمارات العربية كانت سببا في إعتقال مديرهم .
وقالت يومية “أخبار اليوم” في عددها الصادر اليوم التلاثاء تتمة لخبر الأمس , أن وراء اعتقال توفيق بوعشرين ضغوطات كبرى مارستها دول خليجية على السلطة المغربية، بسبب افتتاحيات بوعشرين المنتقدة للحكام الجدد في بعض دول الخليج، وأساسا تلك التي اعتبرت أن بعض هؤلاء الحكام يغذون الوهم لدى مجتمعاتهم ولدى العالم، حين يبشرون بنموذج للرفاه الاجتماعي بدون الحاجة إلى الديمقراطية، ولا ألى التحديث الفكري الأصيل , تقول الجريدة .
وأضافت اليومية , أن دولة كبرى في الخليج احتجت على افتتاحيات بوعشرين التي علق فيها على التطورات السياسية، التي عرفتها خلال الشهور الأخيرة، واتصل وزير خارجيتها بالمغرب للاحتجاج، معلنا، كذلك أن دولته قد قررت رفع دعوى قضائية ضد بوعشرين، و”أخبار اليوم” لكن مسؤولا حكوميا مغربيا رد عليه بالقول ” دعوا لنا هذا، نحن سنتصرف” , ومتواصلين في مؤامراتهم الواهية والتي لا أساس لها من الصحة .
وإستغرب المهتمون لما تقوله اليومية معتبرين المقال فقط من وهي الخيال , وأنها محاولة فاشلة لتبرير “كبث” مدير جريدتهم التي توثق جريمته فيديوهات و ضحايا و محادثات أصبحت واضحة للعيان .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*