swiss replica watches
إسبانيا .. الحكم بالسجن على مغربيين بسبب الاشادة بالارهاب على مواقع التواصل الاجتماعي – سياسي

إسبانيا .. الحكم بالسجن على مغربيين بسبب الاشادة بالارهاب على مواقع التواصل الاجتماعي

An Iraqi man looks at the official Facebook page of Amer Khuzaie, the prime minister's advisor for national reconciliation, which has been hacked by a local group allegedly linked to the al-Qaeda Islamic radical organization on March 18, 2013, in Baghdad. AFP PHOTO/SABAH ARAR (Photo credit should read SABAH ARAR/AFP/Getty Images)

قضت المحكمة الوطنية الإسبانية، أمس الثلاثاء، بسجن مغربيين لمدة عامين، بعدم متابعتهما بتهمة الإشادة بالإرهاب على شبكات التواصل الاجتماعي.

وذكر بيان لأعلى محكمة جنائية في إسبانيا أن المواطنين المغربيين أدينا بتهمة الإشادة بالإرهاب وتم الحكم عليهما بالسجن النافذ لمدة سنتين بينما تمت تبرئتهما من تهمة الانتماء إلى منظمة إرهابية بعد أن اقتنعت المحكمة بعدم وجود صلة بينهما وبين مثل هذه المنظمات الإجرامية .

كما أكدت المحكمة الوطنية أن المتهمين لم تكن لديهما النية سواء للتعاون مع مثل هذه المنظمات الإرهابية أو لتنفيذ أي عمل أو نشاط ذا طبيعة إرهابية .

وأوضح المصدر ذاته أن المحكمة اقتنعت أن المتهمين دفعهما ” تطرف إيديولوجي ” إلى البحث المكثف ونشر وبث مواد ومضامين تدعو إلى العنف وتحض على التطرف .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*