swiss replica watches
الحبيب المالكي يستعرض أمام الرئيس المصري الإصلاحات الكبرى المهيكلة التي ينجزها المغرب بقيادة الملك محمد السادس والمشاريع الإنمائية – سياسي

الحبيب المالكي يستعرض أمام الرئيس المصري الإصلاحات الكبرى المهيكلة التي ينجزها المغرب بقيادة الملك محمد السادس والمشاريع الإنمائية

استقبل الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 على هامش رئاسته للدورة 27 لمؤتمر الاتحاد البرلماني العربي بقصر الاتحادية بالقاهرة من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
وخلال هذا الاستقبال أبلغ الحبيب المالكي الرئيس المصري تحيات صاحب الجلالة الملك محمد السادس وتهنئته بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية بجمهورية مصر العربية.

واستعرض الحبيب المالكي الإصلاحات الكبرى المهيكلة التي ينجزها المغرب بقيادة جلالة الملك محمد السادس والمشاريع الإنمائية التي يحققها بما يضمن كرامة المواطنين وتقدم البلاد.

ومن جهة أخرى أبلغ الحبيب المالكي الرئيس عبد الفتاح السيسي بآخر تطورات قضية الوحدة الترابية للمملكة وخاصة محاولات خصوم المغرب تغيير الوضع القانوني القائم في بعض أجزاء الأقاليم الجنوبية المغربية..
وأكد تشبث المغرب بحقوقه الثابتة وحرصه على سيادته واستعداده للتصدي لكل الاستفزازات وحماية حقوقه الوطنية في سيادته على كافة أراضيه واستعداده للدفاع عن هذه الحقوق ودعوته المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته إزاء كل محاولة للإخلال بالأمن والاستقرار في المنطقة.
ومن جهته طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي من الحبيب المالكي إبلاغ تحياته وتقديره الخاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ونهجه الإصلاحي مستندا إلى المواقف التضامنية التي عبرت عنها المملكة المغربية مع مصر من خلال ثورة 30 يونيو.
وأكد دعم مصر للوحدة الترابية للمملكة المغربية ولزيادة وتنويع التعاون والعلاقات العريقة القائمة بين البلدين.
وتناولت المباحثات من جهة أخرى عددا من القضايا الإقليمية والدولية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*