الفنان المبدع الشوبي يخرج المتطرفين والدواعش من جحورها وما يتعرض له من هجوم أمر خطير

اثارث البعض من التصريحات للممثل المبدع محمد الشوبي الكثير من الجدل …في الوقت الذي كان من الأجدر مناقشته بالأفكار والتناظر معه…نجد حملة خطيرة اخرجت بعض من المتطرفين والفكر الداعشي من جحورها وهو ما يعتبر بالامر الخطير في تحويل البعض إلى محكمة شرعية وكأننا في زمن القرون الوسطى.

الشوبي يتعرض لحملة تقودها عقول جاحدة ومتطرفة ومن شأنها أن تمس بحياته وهو مايجب الانتباه اليه لانه لم يعد مقبولا ان يخرج متطرفون ويمنحوا لأنفسهم الحق في النيل من فنان بطريقة خطيرة جدا.

حسب تصريح للممثل ل”كود” فان هاد الدواعش اللي فالحقيقة يحرضون على قتله وليس على سجنه باتهامه بهذه التهمة “فبركو الفيديو” الذي تحدث فيه، دارو مونتاج. واضاف الممثل ل”كود” “ازالوا العديد من الكلمات وصنعوا من ذلك تصريحا مخدوما يستهدفني لعلهم كانوا يحاولون إبتزازي فأنا قلت أن الرجل لا يستحق يوما خاصا به لأنه هو المتسلط على المرأة ومن يؤمن بأن آدم أخرج من الجنة بسبب تفاحة لا يستحق يوما في السنة للإحتفال به وأضفت كمن يقول أن الله أنجب بن آدم ومن يقول ذلك فهو سلكوط هذه هي كلمتي المقتضبة”

 الشوبي اكد ل”كود” ان ما يتعرض “له من داعشيي المغرب فهذا تصفية حسابات معي حول أفكاري التي لم تقبل الإسلام السياسي ولا تجار الدين هذا كل شيء”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*