شكون هي مرشحة الحزب الإسلامي فتونس “ساشا” لي شبهوها “الفيسبوكيون” بالحقاوي ؟

أعلنت طبيبة الأسنان سليمة بن سلطان أو “ساشا” كما تسمّي نفسها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، ترشحها على رأس قائمة حركة النهضة ببلدية سيدي بوسعيد.

وقالت “ساشا” في تدوينة نشرتها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أنها تترشّح للإنتخابات البلديّة بصفتها مستقلّة وأنها تترأّس قائمة حركة النهضة ببلدية سيدي بوسعيد وانها طبية متزوجة وأم .

ويلاحظ ان “ساشا” مثلما تلقب نفسها لم تكشف عن هذا الترشيح عبر صقحتها الرسمية الا مؤخرا (منذ 6 أيام تحديدا) بعد 3 اسابيع من اعلان الهيئة العليا الانتخابات عن القائمات المقبولة وقبل اسبوع من نهاية فترة الطعن .

وأضافت “نحلم ونطمح باش سيدي بو سعيد ترجع نظيفة وآمنة والسوق والباركينغ يرجعوا كيما قبل ..مليانين سياح واولاد لبلاد ترجعلهم الضحكة والفرحة”.

وكانت النهضة قد أعلنت ان نصف مرشحيها الانتخابات البلدية سيكونون من المستقلين .

وخلال فترة تقديم الترشحات ، أثار ظهور اسم اليهودي التونسي “سيمون سلامة” في قائمة النهضة بدائرة المنستير جدلا واسعا ، واختلفت القراءات حوله بين من يعتبره توظيفا جديدا للدين في السياسة وبين من يرى فيه ردّ اعتبار لهذه الطائفة وذكاء من النهضة التي نجحت في ان تكون اول حزب يرشح يهوديا للانتخابات البلدية .

نقلا عن “الإخبارية التونسية”

وفي ذات الصدد وبسخرية شبه نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مرشحة الحزب الإسلامي في تونس ببسيمة الحقاوي .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*