موقع بوعشرين. ..بعدما تورط في”القوادة” وممارسة الجنس على الكنبة يكشف عورة فضائحه

سياسي : رضا الأحمدي

رغم أن القضية ما زالت معروضة على القضاء ومتابعة باطرون يومية اخبار اليوم والموقع اليوم 24 في قضايا الاتجار في البشر والاعتداء الجنسي والاغتصاب ….الا ان مسؤولي الموقع اليوم 24 لم يتسوعبوا  الصدمة القوية التي إصابتهم خصوصا وأن مديره بوعشرين ارتكب فضائح يوتقها 50 فيديو جنسي وتوجد شكايات للضحايا كما أكد ذلك المحامون.

ويظهر ان موقع بوعشرين لم يفهم فضائح بوعشرين واحتمال تورطة مسؤولة الموقع في فضائح جنسية مع مديرها….ألم  تسمع الفرقة الوطنية لمديرة الموقع “كرموصة”…التي يبدو أنها فقدت حليب كرموصها وعطفها وتوغلت في الفضيحة وما قبلها من فضائح مع وزير سابق أصبحت حديث الكواليس ..لنا عودة للموضوع…

موقع بوعشرين أصبح اليوم يقدم النصائح ويصف الصحافة بين الصفراء والمشبوهة كما اقحم النقابة الوطنية للصحافة المغربية وقال إن نقيب سابق له دور في قضية بوعشرين ويحرض الضحايا. ..

يالها من مفارقة و فضيحة  ان يتحول ” عمال” موقع بوعشرين حتى لا نقول انهم صحافيون…في تبرير فضائح مديرهم الجنسية والمرضية ويتحولون الى دعاة أخلاق وهم شاهدون على فضائح بوعشرين الذي ترك ضحايا هن من زميلات ما تبقى في الموقع من صحافيات …أم أن الموقع كان محطة لعبور بعض الصحافيات على الكنبة وقيام المعلومة حنان ومن معها  بممارسة الجنس مع بوعشرين رضائيا مع القيادة بدور القوادة لاطاحة ببريئات على كنبة الوحش المريض بوعشرين.

فالقوادة في المكتب…يعاقب عليها القانون..وممارسة الجنس رضائيا يعتبر فسادا …

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*