25 مليونا مصاريف معسكر “الكاك” في مراكش


أخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2016 - 3:11 مساءً
25 مليونا مصاريف معسكر “الكاك” في مراكش

عبد العزيز خمال

بلغت مصاريف فريق النادي القنيطري لكرة القدم، خلال معسكره المغلق الذي امتد عشرة أيام، بمراكش، 25 مليون سنتيم، وهمت تكاليف الإقامة، والتنقل، ومصاريف اللاعبين، حيث استفادت مجموعة المدرب سمير يعيش، من خوض ثلاث مباريات ودية، بملحق ملعب مراكش الكبير، بدليل أنها ساهمت في تصحيح الأخطاء، وترميم الصفوف، وخلق مزيد من الانسجام، والحفاظ على الطراوة البدنية، وإن أقلقت النتائج المحققة فعاليات ممثل سبو، بعد الفوز الصعب على أولمبيك مراكش، بهدفين لواحد، والتعثر أمام شباب الريف الحسيمي، بأربعة لاثنين، والتعادل أمام أولمبيك آسفي، بهدفين لمثلهما.
ورغم الضائقة المالية الخانقة، لبت إدارة “الكاك”، متطلبات سمير يعيش، الذي ألح على تغيير الأجواء، والتنقل إلى مراكش، للاستفادة من ملعب خاص بالتداريب، والاقتراب من الفرق الوطنية التي خاضت معسكراتها بعاصمة النخيل، والتغلب على مشكل غياب ملاعب محلية، بإمكانها أن تسد الخصاص، وتساهم في تحضير اللاعبين في ظروف جيدة، علما أن الحصص التدريبية الأخيرة، تجرى بملعب أولاد عرفة بالساكنية، رغم أرضيته الصعبة، وظروفه القاسية، حيث يسعى الجميع بعد صرف قسط من المستحقات المادية العالقة للاعبين، لقص شريط مرحلة إياب البطولة الوطنية الاحترافية، بنتيجة إيجابية، أمام الدفاع الحسني الجديدي، يوم غد (السبت)، بداية من السادسة مساء.
وأكد سمير يعيش، بأن عناصر النادي القنيطري، استفادت كثيرا من المعسكر الخارجي الذي التأم لمدة عشرة أيام بمراكش، لأن التحضيرات كانت في المستوى المطلوب، ومرت في أجواء جيدة، سواء فيما يخص الحصص التدريبية المضاعفة، أو حين إجراء المواعيد الإعدادية التي كشفت بالملموس بأن ما قام به من عمل تقني كان مفيدا، ومجديا، رغم تقارب المباريات، وضغط أيام التربص، في انتظار ترتيب الأمور الدفاعية قبل بداية مرحلة إياب البطولة الوطنية الاحترافية، والانطلاقة أمام الدفاع الحسني الجديدي، علاوة التداريب التي جرت مؤخرا بالقنيطرة.
وأضاف يعيش، في معرض حديثه، بأنه اكتفى بجلب لاعب واحد، في شخص السنغالي مومو سيسي، لتدعيم الجبهة الأمامية للنادي القنيطري، ومواصلة التألق الذي ميز شق الذهاب، والمنافسة على مراتب أحسن من الخامسة، وبرصيد مرتفع من النقاط، لأن لديه مجموعة متكاملة، ومنسجمة، وجاهزة لمقارعة الجميع، في انتظار العودة إلى الملعب البلدي، للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، علما أن خط الهجوم أبان عن مردود طيب، وأحرز ست توقيعات في ثلاث مواجهات بمراكش.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.