4000 متفرج يحضرون ديربي شباب تادلة والرجاء الملالي


أخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2016 - 10:36 صباحًا
4000 متفرج يحضرون ديربي شباب تادلة والرجاء الملالي

عبد العزيز خمال

يتابع 4000 متفرج، الديربي الجهوي القوي، بين شباب قصبة تادلة، المتزعم الحالي لدوري الدرجة الثانية، ب 34 نقطة، ورجاء بني ملال، الذي توارى للمرتبة الحادية عشرة، ب 24 نقطة، والموعد يقام يوم غد (الأحد)، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، بالملعب البلدي والرياضي بالقصبة، في ختام مواعيد الجولة العشرين، وستطغى عليه الألوان البيضاء والحمراء والخضراء، علما أن اللجنة المنظمة، ستوزع الحضور على المدرجات المغطاة، والمكشوفة، وستقوم بمراقبة دقيقة لعلمية الدخول، والخروج، كما تم تسخير أزيد من 500 رجل أمن، ووقاية مدنية، وأصحاب التدخل السريع، والحراسة، لتمر الأجواء في ظروف جيدة، وبدون مشاكل قبل وبعد المواجهة التي يترقبها الجميع.
وسينخرط مسؤولو شباب تادلة، والرجاء الملالي، في قانون محاربة الشغب، وسيتم تطبيق بنوده انطلاقا من الديربي الجهوي، الذي يأتي في ظرفية خاصة للطرفين، وتشمل الاحتياطات الأمنية التي اتخذت طيلة الأيام الأخيرة، كما سيتم منع ولوج القاصرين إلى الملعب البلدي والرياضي للقصبة، والتشدد في مراقبة اللافتات، والشعارات التي يرفعها المشجعون في المدرجات، لكي تمر المواجهات في ظروف جيدة، وبعيدا عن الأحداث المأساوية التي التصقت بالعديد من المباريات خلال الأعوام الماضية، وراح ضحيتها أبرياء داخل وخارج ميادين التباري، علما أن ثمن التذاكر وحد في مبلغ عشرون درهما.
وفي سياق متصل، يبحث شباب قصبة تادلة، عن فوزه العاشر هذا الموسم، لحفر الهوة عن الفرق المطاردة، في مقدمتها أولمبيك الدشيرة، ووداد تمارة، وجمعية سلا، والظفر بالعلامة الكاملة التاسعة بالقواعد، وتفادي أول هزيمة على الأرض، وأمام الجمهور، والاقتراب من حسم البطاقة الأولى الخاصة بالعودة إلى البطولة الوطنية الاحترافية، بعد غياب خمس سنوات متتالية، أما رجاء بني ملال، الذي تراجع فجأة للمرتبة الحادية عشرة، بعد خسارته الأخيرة، أمام مجموعة المدرب لحسن بويلاص، فيطمح لإلحاق أول خسارة بالمتزعم الحالي لدوري الدرجة الثانية، والظفر بالتفوق السابع، علما أنه أول فريق أطاح بأشبال منير الجعواني، برسم الدورة الخامسة، بهدف ياسين بيوض، (د86).
يشار إلى أن الحكم نور الدين إبراهيم، من عصبة الدار البيضاء، سيقود ديربي شباب قصبة تادلة، ورجاء بني ملال، بمساعدة عبد المجيد مستاكي، وخالد مرضي، ومحمد العلام، من عصبة تادلة، يقوم بدور الحكم الرابع.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.