500 رجل أمن إضافي لتدبير الاحتفالات في حالة فوز نادي برشلونة بدوري أبطال أوروبا


أخر تحديث : السبت 6 يونيو 2015 - 9:05 صباحًا
500 رجل أمن إضافي لتدبير الاحتفالات في حالة فوز نادي برشلونة بدوري أبطال أوروبا

أقرت الشرطة الكاطالونية تدابير صارمة بمدينة برشلونة تحسبا للاحتفالات التي يمكن أن تنظم في حالة فوز نادي برشلونة في المقابلة النهائية لدوري ابطال اوروبا ضد يوفينتوس الايطالي اليوم السبت ببرلين.
ونقلت الصحف المحلية اليوم السبت ، عن مصادر أمنية ، أن المديرية العامة للشرطة الكاطالونية عبأت 500 رجل أمن إضافي ينتمون لمختلف الأجهزة الأمنية لتدبير التظاهرات المحتملة خاصة وسط المدينة بساحة كاطالونيا الشهيرة التي عادة ما يتدفق عليها ألاف المشجعين في حالة فوز فريقهم.
وكانت احتفالات جماهير نادي برشلونة بالفوز بكأس الملك مؤخرا قد جمعت حوالي عشرة ألاف مشجع ، وخلفت خسائر جسيمة في الممتلكات العمومية قبل تدخل الشرطة التي اعتقلت تسعة مشاغبين.
بالموازاة مع ذلك ستقوم مصالح البلدية بنقل حاويات القمامة الى أماكن بعيدة حتى لا يستعملها المشاغبون في الهجوم على رجال الشرطة ، كما ستعزز الحراسة أمام واجهات المؤسسات المالية والاقتصادية التي عادة ما تتعرض للرشق بالحجارة وغيرها في مثل هذه المناسبات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.