swiss replica watches
رونالدو يقود البرتغال لقبل نهائي كأس القارات – سياسي

رونالدو يقود البرتغال لقبل نهائي كأس القارات

أحرز كريستيانو رونالدو هدفا من ركلة جزاء في فوز ساحق للبرتغال 4-صفر على نيوزيلندا لتتصدر المجموعة الأولى وتتأهل لقبل نهائي كأس القارات لكرة القدم التي تستضيفها روسيا يوم السبت.

ورفعت البرتغال رصيدها إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن المكسيك التي تغلبت على روسيا 2-1 لتلحق ببطلة أوروبا لقبل النهائي بينما ودعت الدولة المضيفة المسابقة مبكرا.

ووضع رونالدو الهداف التاريخي للبرتغال وأفضل لاعب في العالم أربع مرات منتخب بلاده في المقدمة بركلة جزاء في الدقيقة 33 ليحرز هدفه 75 بقميص المنتخب.

وعزز برناردو سيلفا النتيجة بعدها بأربع دقائق عندما تابع تمريرة عرضية ليسدد كرة منخفضة في الشباك من داخل منطقة الجزاء.\

وأضاف أندريه سيلفا الهدف الثالث لمنتخب البرتغال، والثامن له في 11 مباراة، بتسديدة رائعة في الزاوية البعيدة من داخل منطقة الجزاء قبل النهاية بعشر دقائق.

ونجح ناني، الذي شارك بدلا من رونالدو في الشوط الثاني وحمل شارة القيادة بدلا منه، في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وظهرت بطلة أوروبا بشكل جيد وفعال ولم تتعرض لأي خطر رغم البداية البطيئة.

ولم تكن كافة الانباء جيدة بالنسبة للبرتغال حيث أصيب برناردو سيلفا وغادر الملعب في الشوط الثاني بينما تسبب تدخل متهور في حصول المدافع المخضرم بيبي على انذار هو الثاني له في البطولة ليغيب عن مباراة قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل.

رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*