اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 - 10:22 مساءً
أخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2016 - 8:41 صباحًا

DJ يوسف يجمع مادلين مطر بفريد غنام في”زيدي قولي”‎

أطلق الفنان الفرنسي من أصل مغربي الـ ” DJ يوسف” ثاني أغنية ضمن مشروعه الفني Keep Connected أو “إبقى على إتصال”، والذي يجمع من خلاله فنانين من المشرق والمغرب العربي ضمن عدة ثنائيات غنائية (ديو) يتولى تلحينها وتوزيعها موسيقياً، وتنتجها شركتهWin Digital .

ويجمع الديو الجديد بين الفنانة اللبنانية مادلين مطر والفنان المغربي فريد غنام نجم برنامج The Voice بموسمه الأول، ويحمل عنوان “زيدي قولي”، وهو من كلمات أحمد حمادي وكمالة خير بيك، الحان DJ يوسف، تيتوف، وترافيك ميوزيك، توزيع DJ يوسف ورشيد محمد علي.

ومن المقرر أن يتم توزيعها عبر كافة الإذاعات العربية، وتطبيقات الأغاني المعروفة عالمياً.

كما طرحت شركة Win Digital فيديو كلمات للأغنية ( Lyrics Video) عبر موقع اليوتيوب، وكافة وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة.

وحول الكيفية التي تم بها هذا المشروع وكيف جمع بين الفنانة مادلين مطر والفنان فريد غنام يقول DJ يوسف: “بأن فريد غنام صديق له، وهو فنان مغربي شاب متميز، ويتمتع بشعبية لافتة بعد مشاركته في برنامج The Voice ، وعندما أسمعه الأغنية تحمس للمشروع ووضع صوته عليها ولم يكن يعرف من ستشاركه بغنائها، وخلال رحلة DJ يوسف الى لبنان التقى بالفنانة مادلين مطر، وأسمعها الديو بصوت فريد فأحبته وتحمست هي الأخرى لوضع صوتها وتم التسجيل في ستوديو إيلي سابا.

وحول أسباب إختياره لمادلين قال: إرتحت أولاً في التعامل معها فهي فنانة متواضعة ومحترفة، كما أنها تتمع بشعبية لدى الجمهور المغربي بالإضافة طبعاً لشعبيتها في العالم العربي، وتمتلك صوتاً جميلاً.

ويضيف DJ يوسف بأن نجاح أغنية “تاني تاني” التي طرحها قبل شهرين تقريباً ضمن مشروع Keep Connected ، حمسه للإستمرار في إنتاج الثنائيات العربية.

كما يؤكد بأن هناك عمل آخر جاهز ضمن خطة الطرح الخاصة بالشركة يجمع بين الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي والفنان حاتم إيدار.

لمشاهدة الـ Lyrics Video

https://www.youtube.com/djyoucefofficiel

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.