إلياس العماري ما زال متشبث باستقالته وهذا ما قررته اللجنة الوطنية المكلفة باعداد دورة المجلس الوطني

سياسي: الرباط

قال بلاغ اللجنة الوطنية المكلفة بالإعداد للدورة الإستثنائية للمجلس الوطني لحزب الاصالة والمعاصرة توصلت به” سياسي” انه و برئاسة الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري ،والسيدة فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني، انعقد اجتماع بالمقر المركزي للحزب  بالرباط يومه الثلاثاء 08ماي 2018 بحضور أعضاء وعضوات اللجنة الوطنية  المكلفة بالإعداد للدورة الاسثنائية للمجلس الوطني.

وفي مستهل اللقاء ذكر الأمين العام بسياق ورهانات تأسيس حزب الأصالة والمعاصرة، وبالمهام المرحلية والمستقبلية للمشروع السياسي للحزب، كما دعا إلى ضرورة تحصين كل المكتسبات المتحققة، والانتصار إلى وحدة الحزب لرفع كل التحديات المشتركة.

ومن جهتها، ذكرت رئيسة المجلس الوطني بالسياق الذي ينعقد فيه الاجتماع، وبخلاصات الدورة 22 للمجلس الوطني، وبالمهام التي أوكلت  للجنة الوطنية في إطار التحضير للدورة الاستثنائية للمجلس الوطني.

هذا، وقد تدارس الاجتماع  وبناء كل المخرجات التنظيمية المتعلقة باستقالة الأمين العام  في ضوء التقريرين المنجزين من طرف اللجنة الوطنية  ،وكذا بناء على تشبث الأمين العام بالاستقالة، وإلتزامه المبدئي والفعلي بأن يظل في صفوف الحزب كما كان دائما في خدمة أهدافه ومشروعه.
وبعد التداول المستفيض في كل نقطة نقطة، تم التأكيد على عقد الدورة الاستثنائية بتاريخها المعلن يوم 26 ماي الجاري، وستعرض خلاصات الاجتماع والتقارير على أنظار المجلس الوطني للحسم فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*