swiss replica watches
برلمانية من التجمع الوطني للاحرار تتهم رئيس الفريق بمجلس النواب بإهانتها – سياسي

برلمانية من التجمع الوطني للاحرار تتهم رئيس الفريق بمجلس النواب بإهانتها

راسلت البرلمانية وفاء البقالي أعضاء المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار في الموضوع: شكاية بسبب ما تعرضت له من إهانة من طرف رئيس فريق التجمع الدستوري بمجلس النواب.

وقالت البقالي في الرسالة التي توصلت بها”سياسي”…..يؤسفني أن أخبركم أنني كنائبة برلمانية تجمعية، تعرضت للإهانة من طرف رئيس فريق التجمع الدستوري بمجلس النواب، الأمر الذي يتطلب تدخلكم العاجل من أجل رد الإعتبار للمراة التجمعية عامة ولإنصافي كنائبة برلمانية.
وللإشارة، فإن هذا التصرف اللامسؤول من طرف رئيس الفريق، يأتي بعد أن أدليت بملاحظتي مباشرة بعد تسجيل ملاحظات نائبات أخريات داخل الإجتماع الأسبوعي للفريق، لأتفاجئ بردة فعل مهينة واللامسؤولة للسيد توفيق كميل الذي صاح في وجهي بعبارة ” عندك الزهر أنني ما كنتش حاضر” على مسمع ومرئ برلمانيين وبرلمانيات من أحزاب أخرى بالممر المؤدي لقاعة الجلسات العمومية، الأمر الذي تفاديت التفاعل معه بنفس السلوك احتراما للمؤسسة، وحفاظا على ماء وجه الفريق وغيرة على حزبنا العتيد.

وتضيف الرسالة “وخلال اجتماع الفريق بتاريخ 21 ماي، قمت بطرح الموضوع لرفع اللبس، إلا أنني تفاجئت بردة فعل لا مسؤولة لرئيس الفريق الذي أصر مرة ثانية على إهانتي بشكل مقصود أمام أعضاء فريق التجمع الدستوري، اولا بتغييره للموضوع على أساس أنه غير مهم، وثانيا انه توجه لي مباشرة بعبارة “البرلمان ليس بوكالة للأسفار”.
كما أحيطكم علما، تقول البرلمانية البقالي” أن رئيس الفريق يتهمني بعدم الحضور لعمل اللجن، علما انه من طلب وعمل على نقلي من لجنة المالية كعضوة عادية إلى اللجنة الاجتماعية كعضوة بالمكتب على حد ذكره، وهذا الأمر منافي للقانون، مما سبب مشكلا آخر طالبته في العديد من المرات بإيجاد حل سريع له، وارجاعي للجنة المالية دون أن يكثرت لطلبي او يستجيب له لحد الآن.
لكل ما سلف، اطلب منكم السيدات والسادة أعضاء المكتب السياسي للتجمع الوطني للاحرار ان تتدخلوا عاجلا قصد رد الإعتبار لشخصي كنائبة برلمانية تعرضت للإهانة مرتين، وكتجمعية تعمل على تشريف الحزب وخدمة مصالحه بكل مسؤولية…..”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*