swiss replica watches
نزهة الوافي في ورطة مرة أخرى…. ساكنة درب السلطان تستنكر “صمت” الوزارة المعنية وتماطل العماري تجاه أقدم الحدائق فكازا – سياسي

نزهة الوافي في ورطة مرة أخرى…. ساكنة درب السلطان تستنكر “صمت” الوزارة المعنية وتماطل العماري تجاه أقدم الحدائق فكازا

سياسي : كازا
بعد أكادير و مارتيل و سلا و جرادة و غيرها من مدن المملكة , “أين هي وزارة نزهة” الوافي سؤال يُطرح مرة أخرى هذه المرة بالدار البيضاء و بين ساكنة درب السلطان عندما وجدو أنفسهم وسط أقدم وأهم الحدائق بالمغرب ” لارميطاج ” لكنها تفتقد لأبسط التجهيزات ووسط تعكر بركها و هو الأمر الذي يجعل مرتديها أمام روائح كريهة في ضل صمت جماعة العماري و وزارة زميلته في الحزب نزهة الوافي التي لم تكلف نفسها حت زيارة بسيطة لتفقد الوضع هناك منذ تكيلفها بالوزارة .
ويتساؤل الساكنة عن مدى دور عمدة المدينة الأكثر نسمة , و كذا زميلته في ضل هذه الوضعية الكارثية التي تعيشها الحديقة و التي تعد متنفسا لأبناء درب السلطان والبيضاويين بصفة عامة .
وفي السياق ذاته فإن الوافي تعيش وضعية كارثية في وزارتها و ذلك بعد خروج مجموعة من الملفات البيئية التي غضت عليهم الطرف في وقت سابق و لعل آخرها الرسالة التي تلقتها بأذن صماء بمدينة جرادة و الإنبعثات الخطيرة التي تفوه من المحطة الحرارية والتي يدفع ثمنها السكان و التي تصيبهم بأمراض خطيرة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*