الوزير مصطفى الرميد يشكر الملك

نشر وزير حقوق الإنسان مصطفى الرميد تدوينة عبر صفحته في الفيسبوك يعبر فيها عن شكره للملك محمد السادس بعد مواساته و التكلف بعلاج والدته و جاء في التدوينة :
بسم الله الرحمان الرحيم
رحم الله الوالدة الحنونة، وجميع أموات المسلمين…
أعبر عن خالص شكري وعميق امتناني لجلالة الملك حفظه الله، على ما تفضل به من عناية كريمة أحاط بها الوالدة رحمها الله طوال فترة مرضها، وعلى مواساته ودعمه بعد وفاتها، بارك الله فيه وحفظه وأطال عمره.
كما أتقدم بالشكر الموصول لجميع من تحمل عناء السفر إلى حيث ووري جثمان الوالدة الثرى، وأخص بالذكر أعضاء الحكومة وأعضاء البرلمان، والمسؤولين القضائيين والقضاة وممثلي المهن القضائية، ومسؤولي الدولة، والنقباء والمحامين، وممثلي الأحزاب السياسية والنقابات والجمعيات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني، وممثلي وسائل الإعلام وكافة من حضر من المواطنين والمواطنات.
كما لا يفوتني أن أشكر، من أعماق قلبي، أخي العزيز الأستاذ عبد الإله بنكيران على ما تفضل به من دعم ومواساة، لي ولأفراد أسرتي، من خلال حضوره وكلمته التأبينية المؤثرة التي ألقاها على قبر الفقيدة رحمة الله عليها.
كما أتقدم بشكري وامتناني لكل من قدم لنا العزاء والمواساة في هذا المصاب الجلل بالحضور الشخصي أو الاتصال الهاتفي أو رسائل التعزية.
شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجازاكم عنا خيـر جزاء.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*