swiss replica watches
وزير الخارجية الفرنسي سيلاقي ناصر بوريطة – سياسي

وزير الخارجية الفرنسي سيلاقي ناصر بوريطة

Moroccan Foreign Minister Nasser Bourita (R) shakes hands with his French counterpart Jean-Yves Le Drian following a meeting in Rabat on October 9, 2017. / AFP PHOTO / FADEL SENNA (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP/Getty Images)

من المنتظر، أن يحل وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، بالمغرب يوم الاثنين المقبل، في إطار زيارة للقاء نظيره المغربي، ناصر بوريطة، وفقا لموقع “هافينغتون بوست” .
وأوضحت ذات المصادر، أن رئيس الديبلوماسية الفرنسية سيصل صباح يوم الاثنين بالرباط، فيما سيغادر مساء اليوم نفسه.
وأورد المصدر ذاته، أنه في جدول أعمال الزيارة، عدة مواضيع ذات الاهتمام المشترك بما في ذلك العلاقات الثنائية، أزمة الهجرة ، ليبيا، حوار 5 + 5 ، كما سيناقش الجانبان ملفات دقيقة.
الوزيران سيجريان تقييما لأثر الاجتماع الفرنسي المغربي الثالث عشر الرفيع المستوى الذي عقد في الرباط في 16 نوفمبر 2017، برئاسة رئيس الوزراء الفرنسي، إدوارد فيليب ورئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، حيث شارك في الجلسة العامة عشرة وزراء فرنسيين و 11 وزيرا مغربيا.
الدبلوماسيان سيتداولان في جلسة مغلقة مواضيع أكثر حساسية، ضمنها قضية استدعاء صحفيين مغاربة ورئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي من طرف القضاء الفرنسي في الثامن من أكتوبر المقبل، يشير المصدر نفسه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*