swiss replica watches
شباب التنمية المستدامة ببروكسيل يدعم التعاون المؤساساتي بين المغرب و الإتحاد الأوروبي – سياسي

شباب التنمية المستدامة ببروكسيل يدعم التعاون المؤساساتي بين المغرب و الإتحاد الأوروبي

أجرى شباب التنمية المستدامة بتاريخ 23اكتوبر2018 ،بمقر المفوضية الأوروبية في بروكسيل، محادثات مع قسم العلاقات الخارجية للإتحادالأوروبي.

وخصص اللقاء للنقاش عن سبل تقوية التعاون الثنائي المغربي-الأوروبي في القضايا المتعلقة بالتنمية والشباب بالمغرب.

وبهذه المناسبة، أعرب ممثلو الاتحاد الأوروبي عن إعجابهم بمبادرة شباب التنمية المستدامة والتي تهدف الى دعم الشباب للترافع عن أجندة التنمية بالمملكة المغربية،منوهين بهذا التعاون الأول مننوعه الذي جمع الشباب والاتحادا لأوروبي،خصوصا في مثل هذهالمرحلة.

ومن جهة،أشار شبابالتنميةالمستدامةأنمثلهذهالمحادثاتفرصةللتبادلحولقضاياإقليميةودوليةتهمالشباب.

كما أعرب الطرفان عن ضرورة التعاون الاستراتيجي من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة ضماناللحدمن ظاهرة الهجرةغيرالشرعية منوهين بالمنجزات التي حققها المغرب تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

تجدر الإشارة أن جمعية شباب التنمية المستدامة هي منظمة غير ربحية، تهدف إلى تعزيز أهداف التنمية المستدامة بجهات المملكة، تحت العنوان التالي: “الشباب من أجل مغرب 2030”. والغرض منه هو وضع خارطة طريق تشمل رؤية الشباب المغربي من جميع الجهات الاثنتي عشر، في تحقيق الأهداف الـ 17 للتنمية المستدامة في المغرب.

وتتمثل الرؤية العامة لهذا المشروع في إيجاد حلول قابلة للتكيف لكل منطقة من مناطق المملكة وهذا من أجل تحقيق الأهداف الـ 17 التي حددتها الأمم المتحدة حتى عام 2030.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*