فضيحة : وزيران في الحكومة منتميان ل”البيجيدي” متهمان بالسرقة …و تبدير المال العام في ملتقى “مسروق”

سياسي : الرباط
بعد فضيحة “تجوله” بشوارع باريس و تونس العاصمة يوم فاجعة بوقنادل , و إكتفى بتعزية فيسبوكية بئيسة هاهو اليوم نجيب بوليف رفقة الوزير أعمارة في قلب زوبعة جديدة تتمثل في سرقة فكرة دولة شقيقة و نسبها إلى وزارة التجهير و النقل و الماء .
الملتقى الإفريقي للسلامة الطرقية و التي قامت به دولة بوركينافاصو التي تعد من الدول الشقيقة للمغرب , (قامت) به قبل أربعة سنوات ليتم سرقة فكرة الدولة و القائمين على المنتدى , من قبل وزارة أعمارة و كتابة الدولة التي يديرها نجيب بوليف .

2e édition du forum africain pour la sécurité routière

السلامة الطرقية التي تعد آخر أولويات الوزيرين المنتميين لحزب العدالة التنمية وفقا لأكثر من مصدر ل”سياسي.كوم” هاهي اليوم تعد غنيمة للمقربين من المصباح و من أدرعهم الإعلامية التي وزعت عليهم إشهارات بالملايين .
المتتبعين للمشهد الطرقي بالمغرب قالو ل”سياسي.كوم” أن المنتدى لن يقدم المطلوب منه و سيضل كمجموعة من المنتديات فقط زوبعة إعلامية من أجل هدر المال العام في ضل عدم تجاوب الوزير أعمارة و كاتب الدولة بوليف مع المتطلبات التي قد تنجح الملتقى و تجعله بالفعل هدفه السلامة الطرقية و ليس أمور أخرى ليس في صالح المغاربة و ليس في صالح الدولة قد تنتج عنها توثرات ديبلوماسية كسرقة الفكرة من دولة صديقة .
وكان المغاربة قد طالبو في وقت سابق بإقالة الوزير بوليف بإعتباره المكلف الأول بالنقل و كذا الوزير أعمارة بسبب فاجعة بوقنادل التي أودت بأرواح المغاربة…أي سلامة طرقية تتحدثون عنها يا بوليف و يا أعمارة … وكان الأولى بكم إبتكار أفكار جديدة عوض سرقة أفكار من دلة إفريقية صديقة , تقول مصادر “سياسي.كوم” .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*