swiss replica watches
من جديد …. نجل جماعة منتمي ل”البيجيدي” ل”بنكيران” : علاش دافعتي على ميلياردير كان الملف ديالو أمام القضاء و حامي الدين و جامع المعتصم – سياسي

من جديد …. نجل جماعة منتمي ل”البيجيدي” ل”بنكيران” : علاش دافعتي على ميلياردير كان الملف ديالو أمام القضاء و حامي الدين و جامع المعتصم

سياسي : الرباط

نجل رئيس جماعة تاوجطات خرج من جديدة , و هاجم عبد الإله بنكيران الأمين العام السابق لحزب العدالة و التنمية .
وقال طارق عزيزي في تدوينة عبر حسابه في الفيسبوك :
بنكيران فأول تصريح قال أن الوالد ارتكب مخالفة…
ثاني تصريح، قال عندنا قناعة أنه “ربما” ارتكب مخالفة…
ثالث تصريح، قال حنا ماشي قضاة و ماعرفناش آش واقع بالضبط فتاوجدات!!!
إذا ماكنتيش عارف آش واقع فتاوجدات علاش كتنقز من بلاصتك؟ علاش ماحاولتيش تتبين قبل ما تبدى تشير بالاتهامات نهار الأول؟!… علاش ماحاولتيش تفهم المشكل كما كنت تحاول مع حامي الدين و المعتصم؟! ولا خاصك شي حاجة تغطي بها على قضية ماء العينين و بانلك غي حنيني (الرئيس السابق لميدلت) و الوالد هما الحيط القصير؟!
نتا ماشي قاضي بطبيعة الحال، و لكن علاش نهار تعتقل المعتصم خرجتي فتصريح كتقول “يلا ديتي نتا درهم أنا نمشي للحبس مؤبد”؟! كنتي قاضي آنذاك؟! ولا مرة أخرى لأنه في المركز و لأنه صديقك؟!… و بلكورة اللي نظمتوا من أجله عدة وقفات و ندوات صحفية؟! كنتي قاضي آنذاك ولا فقط لأنه ملياردير؟!

يذكر أن عزيزي رئيس جماعة توجطات تابعته شركة “أوزون” بإستغلال معداتها وهو الأمر جره للقضاء و الحكم عليه بتلاثة سنوات سجنا نافذا , البيجيدي وكلت له محاميا لا يحضر جلسات المحاكمة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*