swiss replica watches
عصيد ل”سياسي.كوم” : يلا كان بنكيران تايواجه إشاعات فخاصو يخرج بتوضيح للرأي العام و أنا واجهت إدعاءات من “ميليشيات إليكترونية” تابعة لرئيس الحكومة السابق – سياسي

عصيد ل”سياسي.كوم” : يلا كان بنكيران تايواجه إشاعات فخاصو يخرج بتوضيح للرأي العام و أنا واجهت إدعاءات من “ميليشيات إليكترونية” تابعة لرئيس الحكومة السابق

سياسي : الرباط

عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة السابق وصف المفكر و الناشط الأمازيغي أحمد عصيد ب”الكذاب” و ذلك في ندوة صحفية أقامها بمنزله قبل قليل بسبب المعاش الإستثنائي الذي يتقاضاه  .

 

أحمد عصيد و في تصريح ل”سياسي.كوم” قال أنا ليس لدي أي مشكل مع عبد الإله بنكيران وإنما المشكل الحقيقي مع الريع , و رئيس الحكومة ليس موظفا ولا يساهم في صندوق التقاعد و بالتالي فهو منتخب , و إذا كان يعتبر أن إشاعات تستهدفه فيلزمه الخروج بتوضيحات تهم الرأي العام .

 

وأضاف المتحدث في تصريحه , أنا كذلك واجهت مجموعة من الإشاعات و الهجوم من قبل “ميليشيات” إليكترونية تابعة لعبد الإله بنكيران يقول عصيد , و خرجت ببيان توضيحي أوضح من خلاله كل ما راج .

وإقترح المفكر الأمازيغي , أن ينشئ موقع إليكتروني يطرح من خلاله رواتب المسؤولين الحكوميين وذك من أجل إطلاع المغاربة “بشحال تايتقامو الوزراء و البرلمانيين” على ميزانية الدولة .

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*