مغاربة إسبانيا ساخطين على حزب “أغراس، أغراس” ….أتباع أخنوش يُهينون المهاجرين المغاربة

سياسي: إسبانيا

علمت” سياسي”، ان بعض أتباع حزب التجمع الوطني للاحرار باسبانيا يقومون بحملات تجييش اعتبرها البعض اهانة في حق المهاجرين المغاربة من أطر وعمال وعاملات..

وسَخر بعض مسؤولي الحزب باسبانيا العشرات من اجل محاولة استعراضهم في مؤتمر اقليمي يعتزم حزب اغراس اغراس تتظيمه شهر مارس بمدريد.

وقام مسؤولي حزب اخنوش بتوجيه الدعوة للبعض عبر ملىء الاسثمارة مرفقة بكون حزب اخنوش سيتكلف بحجز الفندق والاكل والشراب مع تعويض عن تذاكر التنقل…وهو ما اعتبرته مصادر” سياسي” اهانة في حق مهاجرين مغاربة يناضلون من اجل حياتهم ومستقبلهم ويناضلون من اجل الدفاع عن وطنهم بكل مسؤولية وبروح اخلاقية سياسية بعيدا عن ممارسات سياسية بائدة من تجييش المواطنين وتسخيرهم وتعويضهم عن حضور نشاط حزبي يعتبره البعض   نضالا وليس عملا استعراضيا واستغلالهم لتأثيت المشهد الفلكلوري…

ونددت فعاليات حقوقية وسياسية ومدنية مغربية باسبانيا بالرد على هذه الممارسات في العمل السياسي التي لا علاقة لها بالاختيار الحر السليم والدفاع عن الوطن بكل مسؤولية وليس المتاجرة .

وسخر مهاجرون مغاربة من طريقة تعبئة مؤتمر حزب لحزب اخنوش باسبانيا، والتي يريد البعض منه ايصال رسائل غير صحيحة عن وضعية الحزب باسبانيا بحيث لا وجود له تنظيميا واشعاعيا وغير منخرط في الدفاع عن قضايا المهاجرين والعمال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*