guichet Italie
guichet italie habillage
guichet italie habillage

واش هادي ماقابلينهاش تا ولاد مدينتها ؟… نزهة الوافي تُقابل بالإحتجاجات في لقاء بقلعة السراغنة

سياسي : الرباط

نزهة الوافي كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة والقيادية في حزب العدالة و التنمية وجدت نفسها في موقف لا يحسد عليه أمام شباب يعانون من التهميش و البطالة بوجود حكومة سعد الدين العثماني وهذه المرة بمسقط رأسها قلعة السراغنة عندما توجهت لعقد لقاء حزبي وصف حسب مجموعة من المراقبين بحملة إنتخابية سابقة لأوانها .

القيادية بالحزب الإسلامي التي تتوالى فضائحها الواحدة تلو الأخرى وجدت أمامها شباب بالعشرات يرفعون شعارات ضد الحكومة التي يقودها “البيجيدي” و ضد الكوارث البيئية التي تعيشها المدينة و التي تتحمل كاتبة الدولة مسؤولية كبيرة فيها بقلة الخروج للميدان و الوقوف عند مشاكل المدينة .

 

مصادر “سياسي.كُوم” بالمدينة  تتساءل عن ما إذا كانت عضو الأمانة العامة ل”المصباح” والمسؤولة الحكومية لا تبالي بمسقط رأسها و “ناسها و حبابها” و فما بالك ببقية المواطنين و بقية مدن المملكة التي تعاني الويلات من مطارح للنفايات و روائح كريهة وصمت “غير مفهوم و غير مقبول” من الوافي .

 

نزهة الوافي التي يراها المراقبون و المهتمون بالمشهد السياسي في المغرب من أكثر المسؤولين الحكوميين إستعمالا للغة الخشب , هاهي تجد نفسها في موقف لا يحسد عليه , كوارث بيئية و إحتجاجات أينما كانت موجودة يدفع للتساؤل عن ما إذا كان إعفاءها مسألة وقت إلا .

 

المسؤولة الحكومية ب”وجهها حمر” كتبت على حسابها يوما مكثفا من اللقاأت بجماعات قروية بإقليم قلعة السراغنة؛ شكرا على حسن وحفاوة الاستقبال النقاش القوي والعميق حبل وصالنا مع المواطنين للوفاء بالتزاماتنا , في “كذب” واضح للعيان أ هكذا تكون حفاوة الإستقبال بالإحتجاجات و الغضب ؟ يقول المراقبون .

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*