هاهو دخل فصراعات “خاوية” مع نشطاء الفيسبوك…رئيس جماعة منتمي ل”البيجيدي” يقاضي ناشط فيسبوكي بسبب تدويناته

سياسي : مكناس

إلتجأ جمال الفيلالي القيادي بحزب العدالة و التنمية , ورئيس جماعة صفرو , (إلتجأ) للمحاكم و إعتبر تدوينات الفاعل الجمعوي المنتمي لحزب الإستقلال رضا جطيط إساءة له و تنقيصا من شئنه .

رئيس الجماعة و القيادي السابق بالجناح الدعوي ل”البيجيدي” الإصلاح و التوحيد , قرر يرفع دعوى قضائية شافوها مجموعة من المهتمين أنها فقط محاولة لإصمات أي صوت معارض له داخل المدينة .

جمال الفيلالي لي تاتقول مصادر عديدة داخل المدينة أنه يسير بها نحو الهاوية وأن صفرو تعاني الويلات بعد تديبره لها هاهو اليوم يقرر مقاضاة ناشط عبر عن رأيه في الفيسبوك .
رئيس جماعة صفرو و بعد الكبوات المتتالية كانت آخرها الإعلان عن العجز في ميزانية الجماعة , و مساندته للمتهم حامي الدين ضد القضاء و خروجه في إحتجاجات أمام إستئنافية فاس هاهو اليوم يدخل في صراع مباشر مع نشطاء الفيسبوك .

الناشط الفيسبوكي والمنسق الجهوي للشبيبة الشغيلة لجهة فاس مكناس المنظوية تحت لواء نقابة الإتحاد العام للشغالين بالمغرب قال في تصريح ل”سياسي.كوم”أن السلطات الأمنية استدعته للتحقيق معه, وكان ذلك بناء على شكاية تقدم بها جمال الفيلالي رئيس جماعة صفرو , وأن رجال الأمن هناك تعاملوا معه بمهنية عالية و يعتابر بلي التدوينات مافيهمش تا شي مشكل و كانو مبنيين على وثائق و معطيات صحيحة و على أنني أثق في القضاء المغربي لأنني غير مذنب. وجاءت هاته الدعوة القضائية تعبيرا عن فشله كرئيس.
وعليه فعلى الرئيس أن يستحي و أن يرحل بقليل من الشرف بحيث أنه بعد الإفصاح عن التقرير المفتشية العامة لوزارة الداخلية تبين حجم الإختلالات الموجودة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*