الفرقة الوطنية تحقق في شكاية ضد الريسوني…وزهراش لـ”سياسي.كوم” : “بغينا الفرقة الوطنية تدير خدمتها لإنصاف روح أيت الجيد” !

سياسي : الرباط

أمين الري //

كشفت مصادر متطابقة أن مصالح الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء دخلت على خط الشكاية التي تقدمت بها مؤس سة آيت الجيد لمناهضة العنف التي يرأسها المحامي لحبيب حاجي .

المصادر ذاتها قالت أن الفرقة الوطنية إستمتعت يوم أمس التلاثاء لشكاية لحبيب حاجي و الذي يتهم فيها أحمد الريسوني رئيس رابطة المستقبل الإسلامي و اللي كان عضو فيها حامي الدين و تنفيدهم لهجمات ضد طلبة يساريين .

وفي السياق ذاته قال عبد الفتاح زهراش دفاع عائلة أيت الجيد في مواجهتهم مع عبد العالي حامي الدين , في تصريح لـ”سياسي.كوم” : “نتمنى أن تقوم الفرقة الوطنية بدورها و تستمر في البحث لأبعد الحدود و ذلك لمعرفة المتورط في مقتل الطالب اليساري و المساهم في ذلك” .

وتابع المتحدث : “أنا لا أملك حاليا معطيات دقيقة ولكننا نتمنى أن تقوم الفرقة الوطنية بعملها و تقديم الجناة للقضاء لتأخد العدالة مجراها إنصافا لروح الطالب اليساري بنعيسى أيت الجيد و عائلته و المجتمع “.

ويذكر أن مؤس سة “آيت الجيد” لمناهضة العنف سجلت في وقت سابق دعوى قضائية ضد رئيس إتحاد المسلمين و القيادي في الجناح الدعوي ل”البيجيدي” أحمد الريسوني أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*