swiss replica watches
واش هادا هو الإصلاح ؟… وزير سابق ديال العدالة و التنمية يستعمل “سيارة الدولة” باش يحضر للجناح الدعوي ل”البيجدي” (صور) – سياسي

واش هادا هو الإصلاح ؟… وزير سابق ديال العدالة و التنمية يستعمل “سيارة الدولة” باش يحضر للجناح الدعوي ل”البيجدي” (صور)

othmani

سياسي : الرباط

في الوقت الذي يخرج فيه قادة حزب العدالة و التنمية  لينددو بتبدير المال العام و إستعماله لأغراض شخصية و حزبية , هاهو الوزير السابق و رئيس جهة درعة تافيلالت لحبيب الشوباني يستعمل سيارة الجهة لحضور ملتقى داخلي لحركة الإصلاح و التوحيد الذي تعد الجناح الدعوي للحزب الإسلامي  .

مصدر لـ”سياسي.كوم” قال أن القيادي في حزب العدالة و التنمية لحبيب الشوباني إستعمل سيارة الجهة  “التوارك” رباعية الدفع التابعة  لمجلس جهة درعة تافيلالت  في التنقل  للعاصمة الرباط قصد تأطير نشاط  للجناح الدعوي لحزب “المصباح”.

نفس المصدر تابع أن الوزير السابق لحبيب الشوباني الشوباني اطر عرضا حول المجتمع المدني والجهوية المتقدمة  في إطار الملتقى الوطني للعمل المدني  نهاية الأسبوع الماضي.

هذا وتظهر الصور التي حصلت “سياسي.كوم” عليها أن القيادي في حزب العدالة والتنمية ركن سيارة الجهة بالقرب من مقر الجناح الدعوي للحزب الحاكم بزنقة كالكوتا بالعاصمة الرباط.

وفضل موقع حركة التوحيد و الإصلاح عدم نشر صورة رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت لحبيب الشوباني أثناء تأطيره لمشاركين في اللقاء.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*