البام يكشف”ريع” أتباعه….بعد تفجير صراع اللجنة التحضيرية..ظهور “صوت خبراء البام” قالوا انهم كانوا يشتغلون وراء الستار

بعد الصراع الذي تفجر مع الاجتماع الأول للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة؛ وحرب البلاغات المتعددة من اتباع الامين العام بنشماس واتباع اخشيشن وكودار ووهبي…ظهر فجأة تيار اطلق عليه “صوت خبراء البام”.. وقالت انها كانت تشتغل وراء الستار…
والى وقت قريب لم نكن نسمع بخبراء البام سوى بعض الاشخاص الذين تعاقدوا مع الحزب أو فريقيه بالبرلمان…
لكن؛ يبدو ان رياح الريع تتمدد بعد تفجير الصراعات الداخلية داخل الحزب وتوقيع اشخاص في لوائح بعينها رغبة في التموقع والحصول على امتيازات ومناصب هنا وهناك…مع منح وعود سريالية وأخرى براغماتية البعض مستقبلا..
واختار “صوت خبراء البام” التوقيع بأسماء غير معروفة على الساحة السياسية الخروج بلاغ قالوا انه …” يندرج صوت خبراء البام في سياق توطيد المشروع المجتمعي الديمقراطي الحداثي لحزب الأصالة والمعاصرة، عن طريق تحرير طاقات الافراد والجماعات. وتعد مبادرة تدعم المحالة المسار الذي أطلقه الحزب منذ تأسيسه إبان حركة لكل الديمقراطيين. ..”
وأضاف البلاغ’ان أهمية هذا الصوت تكمن في تلبية الحاجة الملحة لتأطير النقاش بشكل مهني وفعال من طرف كفاءات أسدت ولازالت تسدي إضافة نوعية للحزب، وهي تشتغل منذ تأسيس الحزب
من وراء الستار. إنها مبادرة العارفين بواقع القطاعات التي راكموا بها خبرة تفوق في بعض الاحيان ثالثين سنة من التجربة، وتحث جميع مناضلي و قياديي حزب الأصالة والمعاصرة …”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*