وهبي : لمحرشي و بنشماس استعملو الملايير لتدمير “البام” … و إلياس العماري خاص يتحقق معاه !

سياسي : الرباط

قال القيادي في حزب الأصالة و المعاصرة عبد اللطيف وهبي أن القرارات التي يتخدها الأمين العام للحزب حكيم بنشماس لن يعرف بها , في إشارة لقرار طرده مؤكدا أنه برلمي منتماي للحزب و يتحدث داخل قبة البرلمان بإسم الحزب و مازال قياديا في الحزب , وفقا لما قاله وهبي .

تابع المحامي و القيادي البامي في حوار على “قفص الإتهام” أنه لن نقبل بأن يُدمر حزب الأصالة و المعاصرة بيد مجموعة من الأعضاء .

ووجه وهبي سهامه تجاه بنشماس و المحرشي قائلا :” لعربي المحرشي هو الحقيقة لي واقع معاه الصراع أما حكيم بنشماس راه غير … ” في إشارة واضحة أن المحرشي هو من يسير دواليب الصراع و ليس الأمين العام للحزب حكيم بنشماس .

بخصوص رسالة بنشماس و توجيه الإتهامات لمجموعة من قادة الحزب ب”الإغتناء” الغير مشروع قال وهبي في ذات الحوار :”ملايير الحموتي أستعملت فقط من أجل الضغط لإلغاء إتفاقية الخامس من يناير و إستعملوها إعلاميا كورقة للضغط على الحموتي” .

وهبي شدد كذلك على ضرورة فتح تحقيق في الموضوع :”الخطة المستعملة هي بديئة و يلزم التصارع سياسيا و ليس بهذه الطرق” .

وطالب المتحدث أنه يلزم وضع شكاية لدى النيابة العامة وعند قاضي التحقيق و فتح بحث , “وأنا من جهتي مستعد أنني نمشي نشهد و يستمعو للعربي المحرشي و بنشماس وإلياس العماري والحموتي وإذا تبت الأمر فعلا فيلزم فتح تحقيق اخر من أين أتى بها إلياس العماري باش يعطيها للحموتي بلا وراق بلا والو ..” .

عضو المكتب السياسي قال أيضا في حواره :”أنا مازالت قيادي في الحزب و ماتطردش و أي طرد إتخده بنشماس لن أعترف به و سأستمر في الحزب واخا نبقا بوحدي و ماكاينش ديك الربعة ديال المليار و هادي إستعملها المحرشي و بنشماس لتدمير حزب الأصالة و المعاصرة … ”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*