swiss replica watches
عاد فاقت من النعاس وبعد إعفائها من الوزارة؟ شرفات أفيلال تغلق قوس تحالف التقدم والاشتراكية مع بنكيران…أين هو التحالف الاستراتيجي؟ – سياسي

عاد فاقت من النعاس وبعد إعفائها من الوزارة؟ شرفات أفيلال تغلق قوس تحالف التقدم والاشتراكية مع بنكيران…أين هو التحالف الاستراتيجي؟

بعد قرار المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية الخروج من حكومة العثماني قبل التعديل الحكومي، خرجت عضوة المكتب السياسي الوزيرة السابقة شرفات افيلال بتدوينة تقول ” يغلق قوس تحالف كانت بوادره الأولى غير مطمئنة…”
وهي تدوينة أظهرت مدى غرابة اقوال بعض السياسيين، خصوصا وان افيلال تم اعفاءها من وزارة الماء، بعد كانت تحت إمراة وزير من العدالة والتنمية عبد القادر عمارة..ولم تهدأ قريحة افيلال ولم تستوعب قرار اعفاءها من الوزارة..لتقول اليوم انه كان هناك تحالف غير مطمئن…أليس حزبها وقيادته وأمينه العام صرح في اكثر من مرة ان تحالفه مع حزب العدالة والتنمية تحالف استراتيجي مؤسس على بوادر البناء الديمقراطية وتدعيم التنمية …؟ ام ان الحقائب الوزارية اعمت افيلال وجعلتها تخرج حقدها على تحالف غير مطمئن…فهل التحالف السياسي يعمل بالقلب والعاطفة؟ ام بتحالف عقلاني مؤسس على خيارات مشتركة، وهي التي كانت غائبة لحزب اسلاموي رجعي مع حزب ما تبقى من الشيوعية واليسارية، وتبعيته لابن كيران.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*