swiss replica watches
منظمة الشباب الليبرالي تؤكد أنها الممثل الوحيد لشباب الحزب وعلى أن خطوة زيان “لا شرعية لها ولا صفة” – سياسي

منظمة الشباب الليبرالي تؤكد أنها الممثل الوحيد لشباب الحزب وعلى أن خطوة زيان “لا شرعية لها ولا صفة”

أكدت منظمة الشباب الليبرالي بأنها المنظمة الشبابية الوحيدة الممثلة لشباب الحزب المغربي الحر، وهي المنظمة الشرعية المنضوية في المجلس السياسي للحزب وأن ممثلها عضوا بالصفة في المكتب التنفيذي للحزب.

وأضافت المنظمة، في بلاغ لها، توصلت “سياسي” بنسخة منه، إلى أنها تأسست في مؤتمرها التأسيسي منذ مارس 2003، وتناوب على رئاستها “كل من سعد السهلي، وإلهام بلفلاح وإسحاق شارية، كما حظي بشرف تمثيلها رئيسها الحالي والشرعي فؤاد عدناني في المؤتمر الأخير المنعقد في الجديدة في دجنبر 2011”.

واعتبرت المنظمة أن خطوة المنسق الوطني للحزب، محمد زيان، الرامية إلى تأسيس منظمة شبابية جديدة بتاريخ يومه 4 يناير 2021، “لا شرعية لها ولا صفة، وذلك بعد أن قررت منظمتنا الالتحاق بالحركة التصحيحية ومشاركتها في أشغال المجلس السياسي الذي انعقد بتاريخ 26 دجنبر 2020 في الرباط”، مستنكرة “هذا التصرف اللا قانوني واللا سياسي، بإشراف المنسق الوطني على تأسيس منظمة شبابية دون علم ولا مراسلة المكتب التنفيذي للمنظمة الشرعية، ودون استدعاء أعضاء مجلسها الوطني”.

هذا وعبرت المنظمة في ذات البلاغ، عن رفضها “المساس باستقلالية المنظمة الشرعية أو محاولات التأثير على قيادتها من قبل التنسيقية الوطنية للتراجع عن دعمها لمخرجات وقرارات المجلس السياسي المنعقد في 26 دجنبر 2020، ومساندتها لقرار عقد مؤتمر وطني استثنائي عاجل للحزب المغربي الحر”.

وجدير ذكره أن منظمة الشباب الليبرالي كانت قد أعلنت التحاقها بالحركة التصحيحية، وشاركت في أشغال المجلس السياسي الذي انعقد يوم 26 دجنبر الماضي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*