حصري : هذا القيادي المرشح لخلافة لحسن الداودي على رأس وزارة الحكامة

كشفت مصادر خاصة ل”سياسي.كوم” أن إسم إدريس الأزمي الإدريسي أصبح مرشحا بقوة لخلافة الوزير المستقيل لحسن الداودي على رأس وزارة الشؤون العامة والحكامة .
ووفقا للمصادر ذاتها فإن رئيس برلمان الحزب والذي شغل منصب الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية في حكومة بنكيران , أصبح من الوجوه المعول عليها لخلافة ما بات يطلق عليه ب”وزير سونترال” على رأس وزارة الحكامة في حالة قبول إستقالته التي قدمها لرئيس الحكومة في وقت سابق بعد مشاركته في الوقفة الإحتجاجية المدافعة على شركة الحليب الفرنسية ضد الإرادة الشعبية.
وفي السياق ذاته ووفقا للمصادر ذاتها فإن أصوات تطالب كذلك بعبد الحق العربي المدير العام للحزب إلا أنها بنسبة أقل مقارنة مع الأزمي الإدريسي الذي يطالب به شيعة بنكيران و موالين لتيار الإستوزار و ذلك نظرا لتوليه منصبا وزاريا في وقت سابق .
وجدير بالذكر أن لحسن الداودي قدم إستقالته من الحكومة وذلك بضغط من الأمانة العامة للحزب و قبلهم الشعب المغربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي , وذلك بعد خروجه في مسيرة ضد المقاطعة الشعبية ودفاعا على شركة سونترال الأمر الذي أجمع عليه الجميع أنه تصرف غريب ولامسؤول ولاسيما من مسؤول حكومي يلزمه أخد مسافة الحياد في هذه المسائل .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*