swiss replica watches
نايضة حالة إستنفار في حزب الحركة..طعون في المؤتمرين وحشد الأتباع والتنديد ب”البلطجية” السياسية – سياسي

نايضة حالة إستنفار في حزب الحركة..طعون في المؤتمرين وحشد الأتباع والتنديد ب”البلطجية” السياسية

أيام قبل المؤتمر الوطني 13لحزب الحركة الشعبية، علمت ” سياسي” من مصادر مطلعة ان الحزب يعيش غليان وحالة استنفار قوية بين اتباعه، في الاعداد للمؤتمر الوطني وطريقة انتخاب المؤتمرين الذين عرفت فساد وانتقاء بطريقة اثارت غضب الاقاليم ومنهم من قرروا مقاطعة المؤتمر.
وعقد رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر لقاءات في الكواليس لحشد دعم نساء الحركة والبرلمانيات وذلك في ضيافة برلمانية استفادت من لائحة النساء، وبدعم من حركية بتمارة تدفع هي الاخرى في الظهور في محاولة منحها لائحة النساء في الانتخابات القادمة.
كما يحاول قيادي حركي اجبار البرلمانيات والشبيبة الحركية والفريق البرلماني من اجل الخروج ببلاغ يؤيد بقاء الامين العام في ولاية أخرى.
ورغم ان الامين العام امحند لعنصر لم يعلن بعد ترشحه، الا ان وجوه حركية تناور هنا وهنا، في دعم العنصر وفي الدفع بحصاد للترشح، واخرى تناور من اجل رئاسة المجلس الوطني.
ويجري التنافس على رئاسة المجلس الوطني، بين المرشح القوي محمد مبديع رئيس بلدية الفقيه بنصالح، والبرلماني كسكس، و الوزير الجديد الغراس المدعوم من اوزين والذي يحاول اليوم ترأس جماعة قروية بالقنيطرة, و قيام الويزر الاعرج بالترشح هو الاخر رغم ان لا حظوظ له.
وقالت مصادر” سياسي” ان طريقة الاعداد للمؤتمر جرت بوجود عدة انتقادات وطعون في لوائح المؤتمرين وعدم احترام المساطر القانونية، وقدمت طعون من قبل اقاليم: خريبكة ،مراكش، الخميسات، فاس، الحاجب، الشاون، الراشيدية….

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*