swiss replica watches
فالوقت لي كانو المغاربة تايتسناو “الأونيسيف” دير لجنة باش تحسن الخدمات….هاهي دارت لجنة باش يعرفو شكون “الهاكر” لي بيراطا ليهم الموقع – سياسي

فالوقت لي كانو المغاربة تايتسناو “الأونيسيف” دير لجنة باش تحسن الخدمات….هاهي دارت لجنة باش يعرفو شكون “الهاكر” لي بيراطا ليهم الموقع

سياسي : الرباط
علمت “سياسي.كوم” من مصادر خاصة أن إدارة المكتب الوطني للسكك الحديدية كلفت مجموعة من التقنيين بمعرفة كل التفاصيل عن موقع “أونيسيف.تيك” والذي كشف مجموعة من الإختلالات بالمكتب و التكنولوجيا المعتمدة لحساب التأخرات والذي نشرها عبر فيديو إنتشر على نطاق واسع و كذلك عبر الموقع السابق ذكره .
وتتساءل مصادرنا هل هذا هو الوقت المناسب لمعرفة “الهاكر” أم هو وقت العمل لعدم تكرار فاجعة بوقنادل و الذي ذهب ضحيتها المواطنون الذين عانو مرارا من التأخرات ؟ .
وفي السياق ذاته فإن “الهاكر” الذي يدعي أنه إخترق الموقع و كشف التأخرات والذي نشرها عبر فيديو و كذلك عبر “أونيسيف.تيك” جعل مصير المدير العام ربيع الخليع على كف عفريت و لاسيما أن الأونيسف كانت تعمل بكل التأخرات و كل المشاكل التي كانت تأخر المواطنين على قضاء مصالحهم سواء العملية أو الصحية .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*