guichet Italie
guichet italie habillage
guichet italie habillage

يونس المشرفي في ورطة … دخل لمنصبه في إدارة شركة القمار عن طريق “النسيب” و شركة عالمية تنافسه بقوة !

سياسي : الرباط

يبدو أن يونس المشرفي المدير العام لمؤسسة المغربية للألعاب والرياضة , وجد نفسه في ورطة حقيقية وذلك بعدما دخلت عملاقة اليناصيب “BET365″ للمغرب بقوة و أصبحت منافسة شرسة ل”MDJS” , بالإضافة لرأس مالها الذي يفوق الشركة المغربية بأضعاف مضاعفة .

مصادر “سياسي.كوم” تقول أن المشرفي أصبح يعيش أزمة حقيقية بالمؤسسة التي يديرها و لاسيما بعدما أصبح المغاربة العاشقين لليناصيب يفضلون الشركة البريطانية بدلا من شركة المشرفي التي تنقصها مجموعة من الإمتيازات المتوفرة في “BET365” .

ما زاد الطينة بلة هو شراء الشركة البريطانية نطاقا مغربا لموقعها “.ما” و صالح لما بعد سنتين قابلة للتجديد و هو ما يعتي إشارات أن اليناصيب البريطانية تراهن على السوق المغربي و هو الذي قد يحرج المشرفي و شركته .

وفي سياق متصل , تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صورا لأطفال يلعبون القمار و هو الأمر الذي خلق جدلا كبيرا و جعلت المشرفي الذي نُصب من قبل “نسيبو” صهره عباس الفاسي عندما كان وزيرا أول , في موقف لا يحسد عليه بالرغم من المنع الذي يلزم هذه الفئات العمرية لكن في غياب مراقبة شركة القمار المغربية أصبح الكل مباحا إذا كان الربح هو الأهم , يقول النشطاء .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

2 تعليقات
  1. Avatar
    med ayoubi يقول

    هادو غير مفسدين تايساهمو باش يضيع هاد الجيل من الشباب و الأطفال

  2. Avatar
    idris tounssi يقول

    تبارك الله عليكم خاصكم تحاربو هاد القمارة و هد الشركة لي عزيز عليها تفسد ولادنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*