بعدما أوصل حزب البام للهاوية….بنشماس يتهرب على مواجهة فشله وينتقد خصومه

يبدو ان الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماس لم يجد أي وسيلة لنقد مرحلة تدبيره للحزب سوى مهاجمة الاشباح والخصوم المفترضين بعدما اوصل البام لمرحلة البلوكاج وغياب وإنسحابات لوجوه بارزة ساهمت في اشعاع الحزب في السابق…
وقال أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة حكيم بن شماش، خلال حديثه إلى عضوات وأعضاء المجلس الوطني للحزب المنعقدة دورته الرابعة والعشرون، الأحد 05 ماي الجاري، بقصر المؤتمر سلا “لقد فتحنا أبوابنا على مصاريعها لكل من هب ودب في عالم كسب الأصوات الانتخابية مهما كان الثمن” وذلك في اشارة ضمنية الى خصومه داخل الحزب.

واكد بن شماش” لقد “تقاعسنا عن البحث النظري واحتقرناه وأحجمنا عن التكوين والتـأطير للأجيال الجديدة من الملتحقين بصفوفنا وابتعدنا عن مبادئ الحكامة الجيدة في تدبير أمورنا الداخلية. كما أننا تركنا منتخبينا بلا بوصلة ملائمة في مجال تدبير تحالفاتهم بل وأساسا في مجال تدبير وحل مشاكل المواطنين وتخلينا عن وعودنا فيما يتعلق بسياسة القرب”.

هذا، واعترف الأمين العام لحزب الجرار، أن الموطن تشكلت له نظرة مخالفة للخطاب الذي روج له حزب الأصالة المعاصرة في مشروعه السياسي، كما أكد أيضا أن المواطن المغربي أصبح غير راض لأن الفاعل السياسي لا تعنيه الا مصلحته، ولاتهمه مصالح المواطنين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*