انتخابات 7أكتوبر: مطالب بمحاكمة الحركي عثمون و فعاليات سياسية و حقوقية و حماية المال العام تنظم وقفة امام وزارة العدل

قالت مصادر “سياسي” من إقليم خريبكة أن مهدي عثمون وَعبد الرحيم العلافي يتصلون بالمستشارين ورؤساء الجماعات الحركيين لإغرائهم بالوعود وأشياء اخرى… ليوقعوا معهم عريضة لدعم طلب العلافي لتزكية الحركة الشعبية لانتخابات المقبلة.

واكدت مصادرنا، ان  عدد المستشارين والرؤساء الذين وقعوا لصالح عضو المكتب السياسي وزير السياحة لحسن حداد سابقا.. فتحركت الآلة العثمونية للضغط على البعض ومنحهم وعودا انتخابوية… وجمع ما يمكن جمعه من توقيعات….وهو ما اعتبرته مصادر سياسية لا يتماشى  وروح الخطاب الملكي الأخير.
واعتبرت مصادر ” سياسي” ان عثمون المتهم سابقا في قضايا جرائم أموال لما كان رئيس للجهة، وما زال الملف قابقا في المحكمة منذ 2012 ؟
واكدت مصادرنا ان أسئلة تقلق الشارع الخريبكي والحركي والأيام المقبلة حبلى بالتطورات…باعتبار ن مجموعة من الفعاليات السياسية والحقوقية بالاقليم ومنها الحركية في الأسابيع المقبلة تريد تنظيم وقفة احتجاجية امام وزارة العدل احتجاجا على مصير العديد من ملفات الفساد ورموزهوم  والتي لم تتحرك رغم تقارير المجلس الاعلى للحسابات ومطالب الحقوقيين والسياسين، ومن بينهم ملف المهدي عثمان تقول مصادرنا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*