العنصر لـ”سياسي”: المحتجون أمام مقر الحزب لا نعرفهم..وجمعية منتخبي الحركة بخريبكة غير معترف بها

قال الامين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر، ان الشباب الذي احتج يوم الاثنين امام مقر حزب الحركة الشعبية بالرباط، لا نعرفهم، وقد تزامن الاحتجاج مع حضوري اجتماع بمقر وزارة الداخلية واتصلن بمنسق المحتجين، يقول العنصر.

واضاف العنصر في اتصال مع ” سياسي”، ان لجنة الترشيحات الخاصة لانتخابات التشريعية تجتمع، ولا يمكنها الاشتغال تحت ضغط اي طرف، معتبرا ان المحتجين لا نعرفهم، وليسوا بمنتخبين او مسؤولي الحزب.

واكد العنصر، ” ان لجنة الترشيحات سوف تقدم تقرير الى المكتب السياسي، بخصوص الترشيحات، وقامت اللجنة باستدعاء الرؤساء والمنتخبين لسماع اقوالهم ومقترحاتهم.

واعتبر العنصر، ان لا يمكن الضغط على عمل اللجنة، مؤكدا ان ما يسمى بجميعة منتخبي الحركة باقليم خريبكة ليست معترف بها، وان تصدر هذه الجمعية بلاغات أمر غير مقبول، وانها لا يمكن ان تقرر مكان المكتب السياسي، مضيفا ان الحسم في الدوائر الانتخابية التي تعرف جدلا سوف يكون يوم 15 و 16غشت,

واحتج بعض الشباب يوم الاثنين امام مقر حزب الحركة الشعبية، قدموا من اقليم خريبكة، بعد علمهم بان الوزير الحركي حداد مدعم من قبل المنتخبي ورؤساء الجمعيات، في حين يريد عثمون والعلافي الترشح ضد حداد.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*