swiss replica watches
صادم : فقيه اغتصب سبع طفلات عمرهن ما بين سبع واثنى عشرة سنة…بمراكش – سياسي

صادم : فقيه اغتصب سبع طفلات عمرهن ما بين سبع واثنى عشرة سنة…بمراكش

سياسي : مراكش

يبدو أن قضية الفقيه بمسجد منطقة ستي فاظمة اقليم الحوز الذي يغتصب طفلات صغيرات مازالت تخرج ما في جعبتها .
وأصدرت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بلاغا توصلت “سياسي.كوم” بنسخة منه و جاء فيه :”فقيه مسجد بمنطقة ستي فاظمة اقليم الحوز، يغتصب طفلات صغيرات. احيل على الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بمراكش عشية الاحد 27 ماي ،فقيه اغتصب سبع طفلات (7) عمرهن ما بين سبع واثنى عشرة سنة.”
وتابع جمعية الهايج : “الفقيه المدعو العربي يبلغ من العمر حوالي 45 سنة ، يؤذن ويصلي بالسكان بدوار “بحلوان” جماعة ستي فاضمة اقليم الحوز، كما يصلي بالناس صلاة الجمعة في حالة تغيب احد الفقهاء باغبالو، كما يقوم الفقيه المغتصب بتعليم وتدريس الاطفال والطفلات بالمسجد . وقد تمكن السكان من معرفة حقيقة الفقيه البيدوفيل، حينما اقدمت فتاة قاصر عمرها 17 عن التصريح لذى الدرك الملكي بالمنطقة انها كانت ضحية اغتصاب من طرفه عندما كان عمرها عشر سنوات. اننا في الجمعية المغربية لحقوق الانسان، نعبر عن تضامننا مع الطفلات وعائلاتهن، ونعلن دعمهن امام القضاء ”

وأدانت الجمعية في بلاغها :”ندين اغتصاب الطفلات من طرف الفقيه ،الذي يبدو انه اعتاد على استغلال القاصرات جنسيا حيث لنه يعمل كفقيه ” مشارط” بالدوار حوالي 20 سنة. نطالب القضاء بالتقصي والتحري واجلاء حقيقة الاغتصابات الحالية والاغتصاب السابق، وتصليب العقوبات في حق ثبوث الاعتداءات الجنسية. نحذر من مغبة دخول اي طرف على خط القضية، واحترام حق الضحايا والعائلات والمجتمع في العدل والانصاف.”
وجدير بالذكر أن القضية قد شغلت الرأي العام وهزت المنطقة بعد تورط الفقيه في قضية الإغتصاب و ذلك بإستعمال الدين .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*