swiss replica watches
امرأة تقول إن بيل كوسبي اغتصبها تقاضيه بتهمة التشهير – سياسي

امرأة تقول إن بيل كوسبي اغتصبها تقاضيه بتهمة التشهير

SELMA, AL - MAY 15: Bill Cosby speaks with a student at Selma High School as part of the Black Belt Community Foundation's March for Education on May 15, 2015 in Selma, Alabama. (Photo by David A. Smith/Getty Images)

أقامت امرأة من نيو هامبشير دعوى قضائية ضد الممثل الأمريكي بيل كوسبي بتهمة التشهير قائلة إنه اتهمها بالكذب العام الماضي عندما اتهمته علنا بأنه اغتصبها في عام 1965.

تأتي الدعوة بعد تحركات قانونية مماثلة أمام المحكمة الاتحادية في ماساتشوستس حيث يعيش كوسبي وفي كاليفورنيا تفيد بأن الممثل البالغ من العمر 78 عاما المعروف بدوره في مسلسل “ذا كوسبي شو” الذي كان يعرض في الثمانينيات كذب عندما قال إن النساء اللواتي اعتدى عليهن كذبن بشأنه.

وتقدمت أكثر من 50 امرأة لاتهام كوسبي بالاعتداء الجنسي عليهن بعد أن قدم لهن مخدرات أو مشروبات كحو584ية وهي مزاعم نفاها كوسبي.

ولم توجه اتهامات جنائية للممثل الكوميدي وتعود بعض الحوادث المزعومة إلى عقود لذا فإن العقوبة فيها سقطت بالتقادم.

وفي أوراق محكمة جزئية بسبرينجفيلد في ولاية ماساتشوستس كررت كريستينا رويلي مزاعم سبق ان رددتها في مقابلة مع مجلة فيلادلفيا العام الماضي بأن كوسبي خدرها واعتدى عليها جنسيا في منزله بكاليفورنيا قبل نصف قرن.

وردا على ذلك أصدر محام عن كوسبي بيانا وصف فيه المزاعم بأنها “قصص خيالية لا أساس لها من الصحة” مضيفا أنه “لم يكن هناك أبدا نقص في عدد المحامين المستعدين لتمثيل أشخاص لهم مزاعم ضد الرجال الأثرياء ذوي النفوذ.”

تقول الدعوى التي أقيمت أمس الاثنين إن كوسبي شهر برويلي بهذا البيان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*