swiss replica watches
بن كيران: إلغاء تقاعد البرلمانيين لست أنا من سيقرر فيه ولو أني رئيس الحكومة، بل البرلمانيون أنفسهم هم الذين سيقررون في الأمر بكل حرية” – سياسي

بن كيران: إلغاء تقاعد البرلمانيين لست أنا من سيقرر فيه ولو أني رئيس الحكومة، بل البرلمانيون أنفسهم هم الذين سيقررون في الأمر بكل حرية”

قال عبد الاله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن بعض النقاشات التي تطرح وتفتح بشكل أكبر من غيرها، تكون أحيانا للتغطية على الاشكالات الكبرى والحقيقية التي يجب توجيه النظر إليها.

وأضاف ابن كيران في معرض رده على أسئلة الشباب المشارك في الملتقى الوطني الأول للشباب في العالم القروي، المنظم من طرف شبيبة حزب العدالة والتنمية، اليوم السبت بنواحي مراكش، إن “تقاعد البرلمانيين ينظمه اتفاقية بين البرلمان وشركة خاصة، حيث يساهم فيه البرلمانيون بأجر معين”، وتابع “إلغاء هذا التقاعد لست أنا من سيقرر فيه ولو أني رئيس الحكومة، بل البرلمانيون أنفسهم هم الذين سيقررون في الأمر بكل حرية”.

وضدا على كل الأرقام التي يتم تداولها عن ما يكلفه تقاعد الوزراء على ميزانية الدولة، قال رئيس الحكومة إن “عدد الوزراء المعنيين هو 113 فقط، ويصل مجموع تقاعدهم ل 24 مليون درهم في السنة، وليس للملايير التي يتم الحديث عنها”. معتبرا أن “هذه المسألة يجب أن تعالج بتأن وبتعقل وليس بالمزايدات”.
عن pjd

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*