swiss replica watches
حنان الفاضلي تبحث عن مومو – سياسي

حنان الفاضلي تبحث عن مومو

بعد أن قدم 25 عرضا له في مرحلة التدريب، يمر مومو إلى السرعة القصوى بإعلانه عن تقديم أول عرض كوميدي له تحت عنوان “بيناتنا” على خشبة مسرح “le république” بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك يوم 20 فبراير. و سيلتقي مومو مع الجالية المغربية خلال عرض بيناتنا الذي يسرد فيه اليومي المغربي.
” ما غاديش نبقا نهضر معاك إلى ما طلعتيش فوق الخشبة ” كان هذا تهديد الفكاهي جاد المالح لمومو ليصعد فوق الخشبة.
عرض”بيناتنا” على الخشبة، كان ثمرة سنوات من التفكير الناضج، قبل أن يحسم مومو قراره في شتنبر الماضي ويبدأ التداريب و اللقاء مع جمهوره الذي يحج بكثافة في الدار البيضاء والرباط حيث تباع التذاكر عن آخرها مع كل موعد جديد.
وإلى جانب استفادته من نصائح وإرشادات الفنانة الكوميدية حنان الفاضلي لكي يطور آدائه، تمكن مومو من خلال عروضه التدريبية الخمسة وعشرين، من تعلم وتصحيح وإعادة كتابة النص. قبل أن يحدد يوم 20 فبراير المقبل تاريخا لـ “بيناتنا: في باريس على خشبة
” le république”.
عرض “بيناتنا” يكشف جوانب من علاقة مومو مع أسرته و أبنائه، و يحكي خلاله قصص زلاته ومراحل تألقه والمواقف اليومية التي يتعرض لها والتي يعتبر مومو أنها تشبه اليومي المعيش لكل المغاربة، معترفا أنه يحب أن يوجه الأنظار لما للإنسان المغربي من صفات استثنائية.
مومو لا يفوت أي فرصة، أثناء عرض “بيناتنا”، لكي يتواصل مع جمهوره الذي يستلهم منه لكثير لإثراء نصوصه أثناء الكتابة. وهي النتيجة التي ستظهر جليا في باريس يوم 20 فبراير بمسرح “Le république”.
في غضون ذلك، إحدى شخصيات حنان الفاضلي بصدد البحث عن مومو…خلليوها بيناتنا !!!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*