swiss replica watches
اليكم احوال الطقس يوم الاحد – سياسي

اليكم احوال الطقس يوم الاحد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأحد، تشكل كتل من الضباب وسحب منخفضة بالقرب من السواحل خلال الصباح والليل. كما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب بسحب عليا إلى صافية، مع تكون صقيع خلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا، وهبوب زوابع رملية في بعض المناطق الداخلية بالأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة والأقاليم الصحراوية، وضعيفة من القطاع الجنوبي فوق المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و04 درجات بالمرتفعات، وما بين 05 و10 درجات بالريف والمنطقة الشرقية، وما بين 05 و10 درجات بالسايس وهضاب الفوسفاط وولماس والجنوب الشرقي، وما بين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و19 درجة بأقصى الجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 14 و19 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا والجنوب الشرقي والواجهة المتوسطية، وما بين 20 و26 درجة بكل من اللوكوس وسايس وشمال المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط وولماس والسهول الشمالية والوسطى وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و30 درجة بأقصى جنوب المملكة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*