swiss replica watches
البام يجمع مكتبه السياسي الجديد من اجل ” ركن التعارف” – سياسي

البام يجمع مكتبه السياسي الجديد من اجل ” ركن التعارف”

ترأس، ظهيرة يوم الثلاثاء 2 فبراير 2016، إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أشغال أول اجتــــماع للمكتب السياسي الجديد بحضور أعضاءه المنتخبين من قبل المجلس الوطني الذي التئم يوم الأحد 31 يناير 2016 بمدينة الصخيرات.

وقال بلاغ صادر عن الحزب أن اجتماع المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة يأتي في أقل من 48 ساعة من انتخابه، ليترجم إلى واقع ملموس الشعار الذي رفعه الحزب في مؤتمره الوطني الثالث والمتمثل في انخراطه الواعي والمسوؤل في مختلف قضايا جهات المغرب.

وقد شكل الاجتماع الأول للمكتب السياسي يقول البلاغ” مناسبة ثمن فيها الحاضرون الأجواء التي مر فيها المؤتمر الوطني الثالث للحزب ومستوى النقاش الديمقراطي الذي ساده. كما تدارس أعضاء المكتب السياسي العديد من القضايا الحزبية الإستراتيجية والمرحلية منها، واتفقوا على عقد اجتماع ثان يوم السبت المقبل لتعميق النقاش بشأنها.

وتجدر الإشارة إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة سبق وأن عقد مؤتمره الثالث يومي 23 و24 يناير 2016 بمدينة بوزنيقة تحت شعار “مغرب الجهات: انخراط واع ومسؤول”، تمخض عنه انتخاب مجلسه الوطني الذي انتخب بدوره الأحد الماضي المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*