السعودية.. إحباط عمل إرهابي ضد مخفر شرطة ومقتل رجل أمن غرب البلاد

أعلنت السلطات السعودية اليوم الأحد إحباط محاولة تنفيذ عمل إرهابي ضد مخفر شرطة في إحدى القرى التابعة لمحافظة الطائف ، غرب البلاد ، ومقتل رجل أمن.

وأوضح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية في بيان له أنه تم إحباط محاولة تنفيذ عمل إرهابي بمخفر شرطة (حداد) في محافظة (بني مالك) بمدينة الطائف بعد رصد رجال الأمن المناوبين بالمخفر محاولة شخصين التسلل إلى موقف سيارات الشرطة الملحق بالمخفر وذلك عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليل امس السبت.

وذكر المتحدث الأمني في البيان ،الذي أوردته وكالة الانباء السعودية ، أنه بعد شعور المهاجمين برصد وجودهما بادرا إلى إطلاق النار من سلاح رشاش وفرا بعد تبادل إطلاق النار معهما من الموقع بواسطة سيارة كانت بانتظارهما.

وأشار إلى أنه جرت بعد ذلك مطاردة السيارة وإعطابها ما دفع المهاجمين للترجل منها واللجوء إلى إحدى المناطق السكنية الجبلية بقرية (ثقيف) حيث تمت محاصرتهم وتمشيط المنطقة بحثا عنهم بمساعدة سكان المنطقة.

وأوضح المتحدث الأمني أنه “نتج عن تبادل إطلاق النار معهم استشهاد الجندي أول سعيد دهيبش الحارثي وضبط حزام ناسف وعدد تسعة أكواع مجهزة كقنابل وملفوفة بلاصق به قطع حديدية وإبطالها على يد مختصين”.

وأكد أن المتابعة الميدانية لا تزال مستمرة وسيعلن عن أي تفاصيل تستجد في حينه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*